رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على القنوات الناقلة لـ" مسلسل لعبة نيوتن "

فريق مسلسل لعبة نيوتن
فريق مسلسل لعبة نيوتن
يعرض مسلسل لعبة نيوتن للفنانة منى زكي خلال شهر رمضان المقبل حصريا على قناة DMC داخل مصر، بالإضافة إلى منصة "Watch it" و"شاهد vip".


مسلسل لعبة نيوتن

وخارجيا، يعرض مسلسل لعبة نيوتن على قناتي "MBC"، وقناة "دبي" الفضائية، وشبكة "OSN".

قصة مسلسل لعبة نيوتن


مسلسل لعبة نيوتن تدور أحداثه في إطار درامي رومانسي حول زوجة تنشأ بينها وبين زوجها العديد من الخلافات، فتقرر إنهاء حياتها الزوجية، والسفر للخارج.

وتدور أحداث المسلسل حول مهندسة زراعية تدعى "هنا" يتحقق حلمها بالإنجاب ولكن بعد سفرها للخارج، تكتشف معلومات خطيرة وغامضة عن زوجها تصل إلى تورطه في أنشطة مشبوهة.

برومو مسلسل لعبة نيوتن


وكانت الفنانة منى زكي ظهرت في البرومو الرسمي لمسلسل لعبة نيوتن وهي مرتدية الحجاب، كما تم تغيير اسم المسلسل من "تقاطع طرق" إلى "لعبة نيوتن".

مسلسل لعبة نيوتن


ولعبة نيوتن بطولة منى زكي، محمد ممدوح، عائشة بن أحمد، محمد فراج، حنان يوسف، مايان السيد، قصة وإخراج تامر محسن، وإنتاج سعدي جوهر.

منى زكي 


وتعود منى زكي من خلال مسلسل "لعبة نيوتن" للدراما التليفزيونية بعد غياب 4 أعوام، إذ قدمت آخر أعمالها مسلسل "أفراح القبة عام 2016 وشارك فى بطولته أحمد السعدنى، رانيا يوسف، إياد نصار، صابرين، جمال سليمان، أحمد حجاج، سلوى عثمان، وآخرون، وإخراج محمد ياسين.

محمد فراج 
وترك الفنان محمد فراج، لحيته لوقت طويل، بشأن متطلبات دوره في المسلسل ذلك، إذ اعتقد البعض أنه قرر تركها كنوع من الموضة.

كما تم تصوير أحداث ومشاهد المسلسل في أكثر من دولة أجنبية وليس في مصر فقط.

مسلسل لعبة نيوتن


وكان من المقرر عرض مسلسل لعبة نيوتن في موسم دراما رمضان 2020، إلا أن أزمة كورونا حالت دون عرضه وقتها، وتسبب ذلك في تأجيله لرمضان 2021.
Advertisements
الجريدة الرسمية