رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على التطورات الصحية للإعلامية إيمان الحصري

إيمان الحصري
إيمان الحصري
أعلنت أسرة الإعلامية إيمان الحصري، بداية استقرار الحالة الصحية مقارنةً بالفترة السابقة بعد إجراء العملية الأخيرة منذ ساعات، لمعالجة المضاعفات الخطيرة الناتجة عن العملية الأولى.

 

وكتب المسئول عن صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "ونسألكم جميعا فضلاً استمرارية الدعاء لها خاصةً في هذه الأيام المباركة، حتي تستقر الحالة بشكل كامل بأذن الله تعالي.. ‏‎‫اللهم لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا رب العالمين، اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيها وتمدّها بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيء قدير".

وكشف المسئول عن الصفحة، خضوعها لعملية جراحية منذ أسبوعين، ومكوثها بالمستشفى بعد حدوث مضاعفات لها، واضطرارها لخوض أكثر من عملية بعدها.




وكانت الإعلامية إيمان الحصري،  مقدمة برنامج "مساء dmc"خضعت لعملية جراحية مؤخرا، نتج عنها بعض المضاعفات المؤسفة.

وكتبت الصفحة الرسمية لـ إيمان الحصري عبر فيس بوك: "نسألكم الدعاء بالشفاء العاجل للإعلامية القديرة إيمان الحصري.. ‎أجرت الزميلة إيمان الحصري عملية جراحية منذ أسبوعين الأمر الذي ترتب بعده حدوث مضاعفات مؤسفة نتج عنه ضرورة المكوث بالمستشفى والخضوع لعدة عمليات جراحية أخرى في محاولة طبية مضنية لتلافي الأضرار الناتجة عن العملية الأولى كان آخرها عملية بالأمس علي أمل استقرار الحالة أو لا قدر الله إجراء عملية أخرى، نطالب من حضراتكم في هذه الأيام المفترجة الدعاء للزميلة العزيزة بالشفاء العاجل".


برنامج مساء dmc


وتقدم الإعلامية إيمان الحصري برنامج "مساء dmc" على شاشة قناة dmc من السبت إلى الإثنين.

إيمان الحصري


إيمان الحصري بدأت مشوارها في التلفزيون المصري، وشاركت لفترة في تقديم برنامج "البيت بيتك" ثم انتقلت للعمل بالقنوات الخاصة، حيث عملت بقناة صدى البلد ثم انتقلت لقناة المحور وقدما برنامج 90 دقيقة لفترة طويلة، وبعدها انتقلت لقناة dmc مع الانطلاقة الأولى للمحطة لتقديم برنامج الـ توك شو الرئيسي "مساء dmc".
Advertisements
الجريدة الرسمية