رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على أسطول سيارات ياسمين صبري وأحمد أبوهشيمة

ياسمين صبري وأحمد
ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

نشرت الفنانة ياسمين صبري عبر حسابها الشخصي علي موقع الصور "انستجرام" صورة وهي تقود سيارة رولز رويس كولينان، حيث حصدت العديد من التعليقات والتفاعل من رواد انستجرام.






ويتخطى سعرالسيارة في الولايات المتحدة واوروبا اكثر من 400 الف دولار امريكي، وهو ما يتخطى الـ6 مليون جنية مصري، حيث يتوقع انها قدمت لها كهدية من زوجها رجل الاعمال احمد ابو هشيمة بعد الاعلان عن زواجهم في الاسبوع الاول من شهر مارس الماضي.

كما ظهرت الفنانة في صورة سابقة أيضا اثناء قيادتها لسيارة استون مارتن رابيد، وهي أول سيارة ربعاية الابواب من الصانع الانجليزي، و التي تقدم النسخة الـ S منها بمحرك ذو اثني عشر اسطوانة سعة 6.0 لتر بقوة 560 حصان و 630 نيوتن متر من عزم الدوران.

وتستطيع السيارة الوصول لسرعة قصوي 327 كم/الساعة، ووصل سعرها اكثر من 200.000 الف دولار امريكي ما يتخطى الـ3 ملايين جنية مصري.

ولم تكن هذه السيارة الأولي للفنانة ياسمين صبري بل قامت بنشر العديد من الصور من قبل اثناء قيادتها لسيارة رينج روفر سبورت، والتي قد يصل سعرها الي اكثر من 3 مليون جنية مصري.

ونشرت العديد من المجلات والمواقع المصرية والعربية تقارير تفيد بأن ابو هشيمة اهدي ياسمين مجموعة من السيارات الفاخرة.

يذكر أن صبري خاضت المارثون الرمضاني الماضي بمسلسلها "فرصة تانية" وجسدت خلال أحداث المسلسل دور فتاة تدعى "ملك"، وهي فتاة من طبقة أرستقراطية تعمل فى إحدى الشركات الكبرى، وترفض الزواج بسبب طموحاتها الكبيرة فى مجال عملها.

مسلسل "فرصة ثانية" شاركها في بطولته كل من المطرب دياب، والفنانة أيتن عامر، هبة مجدى، أحمد مجدى، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبدالغنى، سارة الشامى، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة وتميم عبده وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم، معالجة درامية محمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل، ودارت أحداث العمل فى إطار اجتماعى رومانسى.

وتخوض ياسمين بالعمل البطولة المطلقة الثانية فى الدراما التليفزيونية بعد "حكايتى" العام الماضى.

Advertisements
الجريدة الرسمية