Advertisements
Advertisements
الإثنين 17 مايو 2021...5 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تعرف على أجر مي حلمي ومحمد رشاد في برنامج شيخ الحارة والجريئة

ثقافة وفنون 19_2021-637543928552858662-285
مي حلمى ومحمد رشاد

عربي صالح

أثار كل من المطرب محمد رشاد وطليقته مى حلمى الجدل بعد التصريحات التي أدليا بها في حلقتيهما ببرنامج شيخ الحارة والجريئة مع الإعلامية إيناس الدغيدي.

وعلمت "فيتو" أن المطرب محمد رشاد حصل على ما يقرب من 80 ألف جنيه مقابل ظهوره في البرنامج، بينما حصلت المذيعة مي حلمى على
75 ألف جنيه.

وظهرت قصة محمد رشاد ومي حلمي على الساحة منذ ما يقرب من 5 سنوات مضت، بعدما أعلنا ارتباطهما عاطفيًا، وبدأت مي رواية القصة مؤكدة إنها كانت من المعجبات بأغاني رشاد خاصة "كتر خير الناس"، وهو ما دفعها لاستضافته في أحد برامج راديو FM، وفي الحلقة طلب الأخير منها إذاعة أغنية "إديني قلبك"، كنوع من المغازلة، ومن هنا بدأت علاقتهما.

وقرر الثنائي تتويج قصة حبهما بالزواج، وأعلنا ذلك عبر حسابات مواقع التواصل الاجتماعي، وارتدت مي حلمي فستان الزفاف واستعد أصدقائهما والأهل لـ ليلة العمر، ولكن لا تأتي الرياح دائمًا بما تشتهي السفن.

إلغاء زفاف محمد رشاد ومي حلمي
البداية كانت في أكتوبر 2018، يوم حفل زفافهما، حيث فوجئ محبو رشاد ومي بإلغاء حفل الزفاف بعد جلسة التصوير وسط تساؤلات عديدة عن السبب، وتواترت الأنباء عن سر الإلغاء وفي الأخير لم يتم الزفاف وسط صدمة الجميع، ولكنهما في الأخير تزوجا ولكن وسط تكتم إعلامي.

إجهاض مي حلمي
بعد أشهر من إتمام الزيجة، حملت مي حلمي في طفلها الأول من محمد رشاد ولكن الإجهاض كان هو مصير الطفل، ولقد دعمها زوجها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، بعد هذا الإجهاض. 

أزمة المنزل
والأزمة الأخيرة كانت أزمة الحجز على منزل الزوجية، حينما ظهرت مي حلمي في فيديو نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام واستغاثت في الفيديو من الحجز على منزلها، مؤكدة أن منزل رشاد موجود في طنطا، وأن المنزل الذي يعيشان فيه هو منزلها، مشيرة إلى أن الأزمة تكمن في مطالبة زوجها بدفع 5 ملايين جنيه، بسبب إخلاله بأحد شروط التعاقد من شركة إنتاج، وبكت مي طالبة المساعدة في أزمتها. 

خيانة
وأضاف خلال لقائه ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" المذاع على فضائية "القاهرة والناس" تقديم الفنانة إيناس الدغيدي والمقرر إذاعته مساء اليوم: "مي حلمي قالت لي: أنا مبحبش أهلك ومرة سمعتني باكلم أختي وشكت فيا إني باخونها، خاصة إنها شخصية مستفزة". 

شو إعلامي
وتابع: "طليقتي عمرها ما قبضت جنيه من أي مكان بتشتغل فيه فهي شخصية تعشق الشهرة، وتحب الشو وعايزة طول الوقت الناس تتكلم عنها، سواء بالحلو أو الوحش".

حكم قضائي
وأكد المطرب محمد رشاد عدم تعرضه لأي حكم قضائي أو وجود سوابق في سجله الجنائي، ولكن طليقته الإعلامية مي حلمي عليها شهر سجن.

وأضاف: "مش عليا أي سابقة حبس في سجلي الجنائي، وأنا اتوقفت مرة في كمين الشرطة مع مي حلمي، وفوجئت أن عليها قضية وشهر سجن، واتنرفزت على الضابط".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements