Advertisements
Advertisements
الإثنين 17 مايو 2021...5 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تعرف على أجر رامى صبري في "شيخ الحارة والجريئة"

ثقافة وفنون 47-200719-ramy-sabry-arristed-military-service_700x400
رامي صبري

عربي صالح

يحل الفنان رامي صبري، ضيف برنامج “شيخ الحارة والجرئية”، الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، وذلك اليوم الخميس في تمام الساعة السادسة مساءً على شاشة "القاهرة والناس".

وعلمت فيتو أن الفنان رامى صبري قد حصل على 200 ألف جنيه مقابل ظهوره في حلقة اليوم من برنامج شيخ الحارة والجرئية
ويكشف رامي صبري، العديد من الكواليس عن حياته الشخصية، ويرد على التساؤلات الخاصة بخلافاته مع زملائه خاصة المطرب الكبير عمرو دياب، بالإضافة لتفاصيل خلافه الأخير مع الشاعر تامر حسين والملحن عزيز شافعي والذي كان مثار جدل على السوشيال ميديا الفترة الماضية.
جدير بالذكر أن فقرات برنامج "شيخ الحارة والجريئة"  بالموسم الخامس، تحتوي على الفقرات الآتية "مثلث الخطر، سيرتك على كل لسان، درجة حرارتك، أبيض وأسود، شيخ الحارة، عدو ولا حبيب، ماذا لو، اللحظة الحرجة".
"شيخ الحارة والجريئة" يوميًا في شهر رمضان المبارك عقب أذان المغرب مباشرة الساعة 6:25 مساءً، الفقرة الأخيرة في البرنامج اذا ما رفض الضيف الرد على سؤال اللحظة الحرجة سيكون عليه دخول تجربة الواقع الافتراضي وارتداء نظارة الثري دي ودخول مغامرة ثلاثية الأبعاد لنرى رد فعل الضيف على ما يعيشه.

وكان قد حقق الفنان رامي صبري نجاحات كثيرة خلال الفترة الماضية، حيث طرح مجموعة من الأغنيات بجانب غنائه تتر مسلسل “فرصة ثانية” الذي عرض في ماراثون رمضان 2021، واستطاع من خلالها تحقيق صدى واسع عند الجمهور.
وأغنية “حياتي مش تمام” كتب كلماتها ولحنها عزيز الشافعي، والتوزيع والميكس لجلال الحمداوي والأغنية من إنتاج R Music Production، و"غريب الحب" من كلمات تامر حسين، وألحان مدين، وتوزيع نادر حمدي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements