رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على أجر بوسي شلبي في "شيخ الحارة والجريئة".. اليوم

بوسي شلبي في لقطة
بوسي شلبي في لقطة من البرنامج
تستضيف الإعلامية إيناس الدغيدي ببرنامجها "شيخ الحارة والجريئة" مساء اليوم المذيعة بوسي شلبي زوجة الفنان محمود عبدالعزيز، والمذاع عبر قناة "القاهرة والناس".


وعلمت "فيتو" أن المذيعة بوسي شلبي حصلت علي 100 ألف جنيه مقابل ظهورها في البرنامج، وفي البرومو الذي نشرته الفضائية للحلقة، أجابت بوسي على مجموعة من الأسئلة منها أكثر المواقف المحرجة التي تعرضت لها خلال مسيرتها المهنية، ومدى علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي، والأمر الذي اكتشفته في ذاتها خلال جائحة كورونا، وما تكرهه في شخصيتها، إضافة إلى ما ترغب في إلغائه من حياتها إذا أتيحت لها الفرصة.

وأوضحت المذيعة بوشي شلبي أن انقطاع سحاب الفستان الذي ارتدته على الريد كاربت في إحدى دورات مهرجان دبي السينمائي أكثر المواقف إحراجًا تعرضت له خلال مسيرتها الفنية، لافتة إلى أنها استعانت بشال كانت ترتديه الراحلة الفنانة رجاء الجداوي لمعالجة الأمر.

وعن علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي، أشارت إلى أنها التي «ابتدعت السوشيال ميديا»، موضحة أنها تحصل على إيجابيات تلك المواقع وليس سلبياتها، فضلًا عن أنها لا تهتم بقراءة التعليقات أو الرد على التعليقات غير الجيدة.

وذكرت أنها شعرت بصعوبة الوحدة خلال فترة جائحة كورونا، معلقة: "كنت هموت، حسيت إن الوحدة صعبة، عملي توقف خلال تلك الفترة لا شغل أو أهل أو أصدقاء، واقفة بطولي والوحدة شيء صعب".

شيخ الحارة والجريئة
جدير بالذكر أن فقرات برنامج "شيخ الحارة والجريئة"  بالموسم الخامس، تحتوي على الفقرات الآتية "مثلث الخطر، سيرتك على كل لسان، درجة حرارتك، أبيض وأسود، شيخ الحارة، عدو ولا حبيب، ماذا لو، اللحظة الحرجة".

"شيخ الحارة والجريئة" يوميًا في شهر رمضان المبارك عقب آذان المغرب مباشرة الساعة 6:25 مساءً، الفقرة الأخيرة في البرنامج اذا ما رفض الضيف الرد على سؤال اللحظة الحرجة سيكون عليه دخول تجربة الواقع الافتراضي وارتداء نظارة الثري دي ودخول مغامرة ثلاثية الأبعاد لنرى رد فعل الضيف على ما يعيشه.
Advertisements
الجريدة الرسمية