Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 15 يونيو 2021...5 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تعرف على آخر تطورات الحالة الصحية للفنان سمسم شهاب

ثقافة وفنون 1363487_0
سمسم شهاب

عمر صبحي

تعرض الفنان سمسم شهاب لأزمة صحية منذ فترة قصيرة لم يفصح عن تفاصيلها.

وكتب سمسم شهاب اليوم عبر موقع "فيس بوك":"الحمدلله تحسنت حالتى الصحية وأصبحت قادرا على مزاولة كل مهام حياتى فقط أحتاج لقسط من الراحة  شكرا لحضراتكم لا أجد أى كلمات توفيكم حقكم فأنتم أغمرتمونى بكرم أخلاقكم 

ألف مليار شكر وتقدير لحضراتكم"

وفي سياق آخر، كشف الفنان سمسم شهاب عن رأيه في أغاني ومطربي المهرجانات، قائلا: المهرجانات عبارة عن زرع شيطاني، ولا يصح إطلاق كلمة "أغاني" عليها، لأن وجهة نظري الشخصية أنها ليست مزيكا، وتؤثر على الأجيال القادمة بسبب الكلمات التي تحتوي عليها، متابعا: هي نوع من أنواع الصخب والضوضاء.


وتابع سمسم في تصريحات خاصة لـ "فيتو" : المهرجانات ستتسبب في اختفاء الفنانين سواء شعراء أو ملحنين، بعد عشرة سنوات، وسيتركون مهنة "المزيكا" ويبحثون عن مهنة أخرى.

مزيكا المهرجانات 

وأضاف: مزيكا المهرجانات شيء غريب جدا، ولا يوجد بها أحاسيس، وستقضي على الأغنية التي تعطي موروث "الثقافة المصرية"، ومع الأسف الريادة الفنية بتنسحب من تحت أقدامنا.

واستطرد سمسم: موقف نقابة الموسيقيين "لغز" بالنسبة لي، لأنها لم تحمِ الأغنية ولا الموسيقيين، وذلك الموقف أعطى مطربي المهرجانات شرعية لغناء هذا النوع.


واستكمل: لو أن الموسيقار حسن أبو السعود كان موجودا، هو وغيره من الموسيقيين الكبار، لكانوا تصدوا لهذا "اللون" بكل الطرق، وكان من اللازم على النقابة أن تنشأ اتفاق بينها وبين "المصنفات الفنية" و"مباحث الإنترنت" لتجفيف المنابع التي تظهر هذا النوع بكل الطرق، متابعا أنا لا احجر على مطربي المهرجانات ولكنهم يقدمون ألفاظ لا تليق بالمجتمع المصري.


أحدث أغاني سمسم شهاب

 وكشف سمسم شهاب عن أعماله القادمة قائلا: أنا طرحت أغنية جديدة بعنوان "آدي بختك" منذ عشرة أيام  من كلمات أيمن الطويل وألحان وتوزبع علاء غنيم، وأحضر الآن إلى مجموعة "أدعية" بمناسبة شهر رمضان الكريم، كل دعاء لا يتجاوز الدقيقة ونصف.



 وأكد سمسم شهاب بأن طرح الألبوم بطريقة "السينجل" أفضل من طرحه كاملا، وقال في الوقت الحالي والظروف التي غيرت منصات "السوشيال ميديا" أصبح نزول "الألبوم" كاملا مرة واحدة لا يعطي جميع أغاني الألبوم حقها في الاستماع. 


وأضاف: ألبومي الأخير الذي يحمل عنوان "عايش جدع" طرحت الأغاني علي فترات حتي تأخذ كل أغنية حقها وبالتأكيد طريقة "السينجل أفضل للمطرب وللجمهور.

 وتابع سمسم: فيروس كورونا أثر على المجتمع ككل اقتصاديا ومعنويا، لأن كل فنان يظهر مع الجمهور بشكل دائم يرتفع من معنوياته.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements