رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

«تعالى أقولك» يكشف لغز عودة أحمد سعد لـ سمية الخشاب وعلاقة محمد رمضان بالأمر

سمية وأحمد سعد ومحمد
سمية وأحمد سعد ومحمد رمضان
يطل الزميل خالد شاهين في حلقة جديدة من برنامج "تعالى أقولك" عبر بوابة فيتو، حيث يتحدث عن لغز عودة أحمد سعد لسمية الخشاب من خلال اللقاء الذي جمعهما في كواليس مسلسل "موسى"




ويكشف شاهين كواليس اللقاء والسبب وراءه ومن الشخص الذي كان صاحب تلك الفكرة.
 
ونشرت الفنانة سمية الخشاب صورة من حلقة اليوم من مسلسل "موسى" من مشهد زفافها على الفنان محمد رمضان، والذي ظهر فيه المطرب أحمد سعد.

وعلقت سمية الخشاب على الصورة عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر: والليلة جينا نهنيكم".

وفي تعليق ثاني كتبت قائلة: "تلاقيني لسه بخيري".

تعليق محمد رمضان


وكان محمد رمضان، نشر صورة له حاملا سمية الخشاب وبجواره الفنان أحمد سعد، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، وعلق قائلاً: "الليلة فرحة موسى، مستني رأيكم في الحلقة 21 من ملحمة موسى".

سمية الخشاب


من ناحية أخرى، أعربت سمية الخشاب سابقا من خلال مداخلة هاتفية مع الكابتن أحمد شوبير ببرنامج "الوش التاني"، عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "موسى" قائلة: من أحلى المسلسلات التي قدمتها على مدار مشواري الفني، الجمهور على السوشيال ميديا، هم سبب عودتي مرة أخرى للفن، بسبب تشجيعهم لي ومطالبتهم طوال الوقت على العودة مجددًا لعالم الفن، مشيرةً إلى أن الحلقات القادمة من مسلسل "موسى" تحمل الكثير من المفاجآت قائلة: "نار نار، مفاجآت من العيار الثقيل".

وتجسّد "سمية الخشاب" دور "حلاوتهم" شقيقة المعلم "وهبة" ويجسد دوره الفنان سيد رجب، وتقع في غرام "موسى"، والذي يجسد دوره الفنان محمد رمضان، وتكشف الحلقات القادمة عن الكثير من الأحداث بالمسلسل.
Advertisements
الجريدة الرسمية