رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعافي نجوى إبراهيم من كورونا

نجوي إبراهيم
نجوي إبراهيم
كشف مصدر مقرب من الإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم، عن تعافيها التام من فيروس كورونا الوبائي، وذلك بقيامها إجراء مسحة للمرة الثالثة عقب إعلان إصابتها بالفيروس وعزل نفسها بالمنزل متبعة البروتوكول العلاجية المتعرف عليه، حتى أجرت مسحة طبية وجاءت نتيجتها سلبية.



وأضاف المصدر لـ"فيتو"  أن نجوى إبراهيم ستعود لتقديم برنامج جديد على القناة الأولي والفضائية المصرية بمشاركة مجموعة من شباب وكوادر ماسبيرو، وتم تحديد اسم للبرنامج، كما تم الإنتهاء الكامل من إعدادا الحلقات الأولي، ويحمل البرنامج اسم "يحكي أن"، وبذلك تودع نجوي إبراهيم برنامج التاسعة.


 والمقرر انطلاق أولى حلقات نجوي إبراهيم البرنامج يوم الأربعاء الموافق 10 فبراير الجاري، وستظهر بالبرنامج بشكل أسبوعي، وذلك في إطار الخريطة البرامجية الجديدة لشاشة التليفزيون المصري التي كانت تضم خلال الأيام الماضية عددًا من المذيعين.


يشار إلي أن  شهد الوسط الفني والإعلامي خلال الأشهر الماضية عدة إصابات بفيروس كورونا الوبائي  بشكل كبير وضمت قائمة المصابين كلا من: الإعلامي وائل الإبراشي ، و الفنانة يسرا، والفنان أمير كرارة، ومحمد الشرنوبي وزوجته راندا رياض، والفنانة إيناس الدغيدي، والمنتج جمال العدل، والفنان كريم فهمي، والإعلامي الرياضي سيف زاهر" ومن المبشر أن جميعهم تم الإعلان عن شفائهم التام من هذا الفيروس.
Advertisements
الجريدة الرسمية