Advertisements
Advertisements
السبت 15 مايو 2021...3 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تصرف غريب من محمد رمضان قبل عرض أولى حلقات مسلسله موسى

ثقافة وفنون Screenshot_3
محمد رمضان

دائمًا ما يهتم النجوم بعرض أولى حلقات أعمالهم الدرامية، ولكن اختلف الأمر مع الفنان محمد رمضان الذى قرر أن يسافر دبي مساء اليوم كي يقوم بتصوير كليب جديد له، تاركًا عرض مسلسله الجديد موسى.



ومن المقرر أن يعود رمضان للوكيشن التصوير يوم 5 رمضان، داخل الديكور الأساسي للعمل بالقرية التي تدور بداخلها أحداث العمل.

وانتهت أسرة العمل من تصوير ما يقرب من 75% من أحداث العمل، وسوف يتم الانتهاء من تصوير المشاهد المتبقية خلال الشهر الكريم.

قصة مسلسل موسى 

المسلسل يقدم فيه محمد رمضان شخصية شاب صعيدي في حقبة الأربعينات، يسعى للإنفاق على أسرته، ويطارد من قبل جنود الاحتلال الإنجليزي، يتعرض لازمة كبيرة بعد فقد حبيبته وهروب شقيقته.

كما يذهب للقاهرة ويحول مسار حياته تماما ويغير ملابسه ويصبح من رجال الأعمال الذين يعملون في الاستيراد والتصدير ويعرف فتاة أخرى.

أبطال مسلسل موسى

يشارك في بطولة مسلسل موسى لمحمد رمضان عدد كبير من النجوم منهم سمية الخشاب وسيد رجب ورياض الخولي ومنذر ريحانة وتارا عماد وهبة مجدي ومفيد عاشور ومن تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج محمد سلامة ومن إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

مواعيد العرض والقنوات الناقلة

وتعرض الحلقة الأولى من مسلسل موسى لمحمد رمضان الذي ينافس بقوة خلال الموسم الرمضاني القادم، ويعرض عبر شبكة قنوات DMC الفضائية من خلال القناة العامة وقناة الدراما كما يعرض عبر البث الخليجي لشبكة قنوات MBC.

يبدأ العرض الأول لمسلسل موسى من بطولة محمد رمضان بداية من التاسعة مساء اليوم الثلاثاء الموافق الأول من شهر رمضان الكريم، كما يعرض بعدها عبر قناة الدراما وفي الوقت نفسه يعرض على قنوات إم بي سي.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements