رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تركي الشيخ: نصف مليون مشاهدة لمسرحية "بودي جارد" في يوم واحد

عادل إمام وتركي الشيخ
عادل إمام وتركي الشيخ
أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية أن عدد مشاهدات مسرحية بودي جارد للزعيم عادل إمام عبر منصة شاهد نت تخطت النصف مليون مشاهدة في اليوم الأول لبدء عرضها على المنصة.


وكتب تركي الشيخ عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر: "عدد مشاهدات بودي جارد في شاهد تتجاوز النصف مليون في اليوم الأول في كل العالم، شعبية كبيرة للزعيم عادل إمام الفنان الأسطوري الذي زرع البسمة في وطننا العربي، تحية له ويمتعنا إن شاء الله بالمزيد، وهذه دعوة لرامي إمام للعمل على إنتاج المزيد من الأعمال للزعيم".

وكانت منصة شاهد نت حصلت على حقوق العرض الأول لمسرحية بودي جارد بعد 21 عامًا من تقديمها على المسرح، وذلك برعاية الهيئة العامة للترفيه في السعودية، ومجموعة قنوات mbc.

يذكر أن المسرحية كانت حققت نجاحا كبيرا للغاية مما جعل عرضها يستمر بشكل متواصل على مدى 11 عامًا، حتى عام 2010 ومن المعروف أن الزعيم عادل إمام لم يقدم بعد "بودي جارد" أي عمل آخر على خشبة المسرح، إذ تفرغ بعدها للأعمال السينمائية والتليفزيونية.

وتدور أحداث المسرحية حول السجين "أدهم" الذي يعقد صفقة مع رجل الأعمال المسجون "سعد"، المتهم بسرقة ملايين الجنيهات، وكان يعمل حارسًا شخصيًا لدى زوجته "عائشة" التي تقع في حب "أدهم"، وبمرور الوقت يكتشف ذلك صديق زوجها ويبلغه بذلك الاهتمام المبالغ فيه، فيكتشف "سعد" خيانة زوجته، ثم يلفق تهمة لـ"أدهم"، بينما يحاول الهرب بما سرقه من مال، إلا أن "أدهم" يقف عقبة في طريقه.

بدأ فريق عمل مسرحية بودي جارد عرضها على خشبة مسرح الهرم عام 1999، وبعد عرضها بعام واحد توفي بطل من أبطال العمل وهو الفنان مصطفى متولي شقيق زوجة الفنان عادل إمام، قبل تسجيل العمل تليفزيونيا، وكان بديله الفنان محمد أبو داود، كما تم استبدال الفنانة شيرين سيف النصر بالفنانة رغدة لفترة عام واحد، لتعود شيرين مرة أخرى ويتم تصوير المسرحية بها.
Advertisements
الجريدة الرسمية