رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ترصد أزمات النساء.. منة شلبي تكشف عن التريلر الرسمي لمسلسلها «ليه لأ» | فيديو

فيتو
أعلنت الفنانة منة شلبي إنتهاء تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من  مسلسل "ليه لا" الذى من المقرر أن يتم عرضه خلال الأسابيع القليلة القادمة عبر منصة شاهد VIP.


مسلسل ليه لا
كما كشفت منة شلبي عن التريلر الرسمي لمسلسل "ليه لا"، والتي ظهرت به  بشكل مختلف لتجسد حكايات جديدة عن أزمات النساء في المجتمع الشرقي والمعاناة التي يتعرضن لها من قبل أزواجهن ومواقف التحرش في الأماكن العامة وغيرها كثيرًا من المواقف التي تمس حياة المرأة في المجتمع الذى نعيش به.

وتلعب منة شخصية فتاة تواجه العديد من الصعوبات، وتقرر أن تواجه كل ما تمر به، وتسعى كى تحصل على حقها في كل شىء.


مسلسل ليه لأ الموسم التاني 

ليه لا
وكان الجزء الأول من العمل دارت أحداثه حول فتاة تُدعى عاليا تتعرض لمشكلات عدة مع أسرتها بسبب رغبتها فى الاستقلال، فتقرر عاليا رفع راية التمرد على أسرتها والاستقلال بحياتها ومن هنا تبدأ فى مواجهة العديد من المشكلات مع الأسرة، ويتناول العمل عدة قضايا أبرزها الاختلاف بين الأجيال فى الفكر والأخلاق والتكنولوجيا، بالإضافة إلى التطرق للقضايا المجتمعية التي يمر بها الأبناء ويعترض عليها الآباء.


وقامت ببطولة الجزء الأول من "ليه لا" الفنانة أمينة خليل وهاني عادل وشيرين رضا وعمر السعيد وهالة صدقي ومحسن محيي الدين ومن إخراج مريم أبو عوف ومن تأليف مريم نعوم، وكتب السيناريو والحوار دينا نجم، ومجدي أمين، وتغني أغنية تتر مسلسل ليه لأ الفنانة آمال ماهر.
Advertisements
الجريدة الرسمية