رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تحذير شديد اللهجة من نقيب الممثلين لباسم سمرة ورحاب الجمل

باسم سمرة ورحاب الجمل
باسم سمرة ورحاب الجمل
أعرب الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عن استيائه من الأزمة التي نشبت مؤخرًا بين الفنان باسم سمرة والفنانة رحاب الجمل وتبادلهما الاتهامات والألفاظ الخارجة.


وأضاف "زكي" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة "الحدث اليوم": "مينفعش نهاجم أو نتجاوز ضد بعض علي السوشيال ميديا والمتضرر عليه التقدم بمذكرة للنقابة والفصل فيها خلال 24 ساعة".

وتابع: "لن نسمح بأن نكون مادة للناس، وأوجه تحذيرا شديد اللهجة بأن أي فنان سيتجاوز ضد زميله على السوشيال ميديا سيتعرض للإيقاف فورًا".

وأشار إلى أن لجان التحقيق بنقابة الممثلين هي المنوطة بتحديد المخطئ وعقابه.

وهاجمت الفنانة رحاب الجمل عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أحد الفنانين المعروفين لم تذكر  اسمه، بسبب ما بدر منه في إحدى حفلات الزفاف، وحضوره التصوير في حالة سكر.

وكتبت رحاب الجمل قائلة: "الممثل السكران، لما تبقي سكران وتدخل فرح وتضرب زميل نجم بالكوع ويسامحك لأنه مستغلبك ومستضعفك، انت بقي تعتبر ان ده حق مكتسب، وبعدها بحوالي شهرين تدخل حفلة وتشتم وتهين مغني شاب، ويكبر للناس اللي تدخلت في الموضوع ويسامحك بردو تعتبره حق مكتسب".

وتابعت رحاب الجمل: "لكن تدخل بالأمس بروفة فيلم وانت سكران وعايز كمان تلف حشيش ولما نعترض تشتم وتهين زمايلك وتغلط وتتلفظ بأقذر وأسفل الشتائم قدام الاغراب في مكان عام، دي ما تتسامحش عليها،  لازم تتعاقب وبالقانون لأن دي قلة أدب، وقلة مهنية والمرادي البلاغ للنائب العام علشان ارفع الحرج عن اي زميل او زميلة في طلب المشاركة في البلاغ او الشهادة ويكفي تفريغ الكاميرات .. #انا_هاربيك".

وتابعت في منشور آخر موجهة الشكر لنقابة المهن التمثيلية على سرعة تجاوبها مع الأزمة قائلة: "كل الشكر والتقدير لنقابتي نقابة المهن التمثيلية شكرا دكتور اشرف ذكي لاهتمامك ولحرصك علي مصلحة الفن والفنانين، ولعمل اللازم والتحقيق في واقعة امس من مشادة واساءة زميل لي ولزملائي وانا اثق في نقابتي انها ستتخذ اللازم وتحويل الموضوع للتحقيق".

وشاركت الفنانة رحاب الجمل في دراما شهر رمضان الماضي 2020، من خلال مسلسل "البرنس" للفنان محمد رمضان، والذي حقق نجاحا كبيرا، ونسب مشاهدة عالية.

مسلسل "البرنس" من بطولة محمد رمضان ونور اللبنانية وإدوارد وأحمد زاهر ومحمد مهران ومن تأليف واخراج محمد سامي وإنتاج شركة سينرجي.

وسجل المسلسل التعاون الثانى بين محمد سامى ومحمد رمضان فى الدراما التليفزيونية بعدما قدما معا مسلسل الأسطورة عام 2016 وحققا نجاحا جماهيريا كبيرا وأعلى نسب المشاهدة.

كما تعاون محمد سامى مع محمد رمضان فى السينما خلال فيلم "جواب اعتقال" الذى تم عرضه عام 2017 إضافة إلى تقديمه  كليب "رايحين نسهر" الذى طرح مطلع شهر يناير 2020.
Advertisements
الجريدة الرسمية