السبت 16 يناير 2021...3 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

تحتوي على ٢٧ جوهرة.. سعر ساعة تامر حسني في افتتاح كأس العالم لليد

ثقافة وفنون 1
تامر حسني

عبد الله نبيل

يبدو أن الفنان تامر حسني، أصبح محط أنظار العالم أجمع، وأصبحت أيضاً إطلالته ملفتة للأنظار.

ظهر تامر مؤخراً بساعة من ماركة "Hublot" الشهيرة في كواليس تصوير أغنية افتتاح بطولة العالم لكرة اليد.اضافة اعلان



من ناحية أخرى، انتشر سعر الساعة عبر صفحات التواصل الإجتماعي، حيث أعلنت أحد الصفحات الشهير التي تهتم بماركات أزياء النجم عن سعرها والتى بلغت 13 ألف دولار أي ما يعادل 203580 ألف جنيه، فهي إصدار محدود من "Hublot Big Bang"، تحتوى على 500 قطعة.





وتميزت الساعة باللون الأسود، وتحتوي على 27 جوهرة لذا سعرها مرتفع ويتخطى 200 ألف جنيه، بالإضافة إلى احتوائها على 42 ساعة من احتياطي الطاقة.


وشارك المطرب مروان موسى والصاعدة هدى الشربيني النجم تامر حسني في أغنية افتتاح بطولة العالم لكرة اليد 2021 التي تنظمها مصر بداية من اليوم حتى 31 يناير الجاري، وقدموها في الصالة المغطاة باستاد القاهرة.


وانطلقت فعاليات حفل افتتاح بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.


وبدأت فعاليات حفل افتتاح مونديال اليد 2021، اليوم الأربعاء، بالسلام الوطنى لجمهورية مصر العربية.


كما وجه الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد، اليوم الأربعاء، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى على الاهتمام بتنظيم واستضافة مصر لمونديال اليد 2021.


وقال حسن مصطفى فى كلمته فى افتتاح مونديال اليد 2021: "شكرا للرئيس السيسي على كل اللى اتحقق من إنشاءات وتحضيرات وتنظيم، لو روحنا أى حتة سواء فى أوروبا أو أميركا مكانوش هيعملوا اللى اتعمل هنا".



وأضاف رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد: "أوجه الشكر لرئيس الوزراء والوزراء المعنيين بهذه البطولة، أنا متأكد إن هذه البطولة ستكون تاريخية، وكل الاتحادات الدولية وقفت نشاطها والكل ينظر إلى هذه البطولة".



وأعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي افتتاح بطولة كأس العالم لكرة اليد، اليوم الأربعاء، فى نسختها الـ27 والتى تستضيفها مصر.



ورحب الرئيس عبد الفتاح السيسى بضيوف مونديال اليد 2021، والذى تستضيفه مصر، قائلاً: "أرحب بكم ضيوف كرام على أرض مصر الكنانة فى أكبر تجمع".


وأضاف الرئيس السيسى، خلال كلمته فى افتتاح مونديال اليد مصر 2021: "هذه رسالة نؤكد من خلالها أن العالم قادر على التعايش فى ظل الواقع الجديد الذى فرضته جائحة كورونا، حيث أننا سنتجاوز تلك الجائحة فى كافة المجالات من خلال التعايش السلمى والآمن بين الجميع".