رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تايلور سويفت تتألق بفستان مليء بالورود على ريد كاربت Grammy 2021 | صور

تايلور سويفت
تايلور سويفت
تألقت النجمة العالمية تايلور سويفت، صاحبة الـ31 عامًا، بفستان قصير مميز ومليء بالورود يجمع بين ألوان عديدة، وذلك على ريد كاربت النسخة الـ63 لحفل توزيع جوائز Grammy 2021.




تايلور سويفت
وكشفت النجمة العالمية تايلور سويفت، عن تفاصيل استعداداتها لتقديم عرض لـGrammy 2021، ووفقًا لتصريحات نقلتها صحيفة الديلي ميل البريطانية، فإن النجمة العالمية الحائزة على جائزة الجرامى، 10 مرات، أكدت على اعتكافها لمدة سنة لتقديم أداء الجرامى مع كل من آرون ديسنر وجاك أنتونوف، قائلة: "كانت مغامرة مثيرة جدًا مشاركة هؤلاء طوال فترة الحجر المنزلى والإغلاق، الكثير من التفاصيل من أجل الخروج بأداء مشرف".



حفل Grammy 2021


وكذلك يشارك الفريق الكورى BTS بتقديم استعراضات غنائية بحفل الجرامى هذا العام، ومن المعروف أن فريق BTS استطاع أن يضع بصمة من ذهب فى عالم صناعة الموسيقى العام الماضى بتقديم عدد كبير من الأعمال الغنائية الناجحة ومن أبرزها "Dynamite".

وتشارك نجمة الراب الشهيرة ميجان ذا ستاليون، التى خطفت الأنظار بعدد من أغنياتها الناجحة التى أطلقتها خلال الفترة الماضية، بقائمة النجوم المشاركين بالحفل هذا العام، وكانت البداية الحقيقية لنجاح ميجان كان من خلال كليب "WAP" الذى تعاونت فيه مع النجمة الشهيرة كاردى بى.
 
النجمة  تايلور سويفت
على جانب آخر، كانت النجمة العالمية تايلور سويفت، قد كشفت عن مفاجأة جديدة لجمهورها وعشاقها من جميع أنحاء العالم، وهى إطلاق إصدار جديد من أغنيتها love story التي أصدرتها لأول مرة عام 2009، حيث نشرت صورة لها عبر حسابها الشخصى منذ عدة أسابيع، لتعلن عن الإصدار الجديد.

Advertisements
الجريدة الرسمية