رئيس التحرير
عصام كامل

تامر حسين عن تعاونه مع عمرو دياب في "يا أنا يا لأ": لي الشرف

تامر حسين مع عمرو
تامر حسين مع عمرو دياب
هنأ الشاعر الغنائي تامر حسين النجم عمرو دياب بألبومه الجديد "يا أنا يا لأ".

ونشر تامر حسين صورة له برفقة "الهضبة" عبر صفحته على فيس بوك، وكتب قائلا: مبروك حبيبي وصديقي وأخي الغالي و( كبيرنا)

الفنان عمرو دياب بالنجاح والتوفيق ودايماً عامل حاله بوجودك وبمُعافرتك وإصرارك وحرصك على إرضاء مُختلف الأجيال والأذواق والتواصل بشكل دائم مع جمهورك فنياً  ومجمع كُل المُبدعين بتنافس شريف يستفيد منه الجمهور ويستمتعوا بفن جيد يليق بهم".

 
وأضاف قائلا: "وبأغنيتي الجُداد (شكراً و عايز أعمل زيك) أصبح رصيدي في مشوارك الكبير ٥٣ أغنية وليا الشرف ومكملين إن شاء الله الف مبروك ومبروك لكُل زمايلى المُبدعين من أصغرهم لأكبرهم أساتذة ومُؤثرين دايما".


وضم ألبوم عمرو دياب الجديد "يا أنا يا لأ" 11 أغنية متنوعة تعاون خلالها الهضبة مع نخبة من الشعراء والملحنين والموزعين، بين ما اعتاد على التعاون معه في السنوات الماضية، ومن عاد للتعاون معه بعد غياب طويل.

ونال المستشار تركي آل الشيخ نصيب الأسد من أغنيات ألبوم عمرو دياب الجديد حيث كتب له 3 أغنيات هي  "محسود"، و"يا دلعوا"، و "من العشم"، ويعد تركي آل الشيخ من الشعراء الذين اعتاد الهضبة على التعاون معهم خلال الثلاث سنوات الأخيرة، حيث قدم له مجموعة من الأغنيات في ألبومه الماضي "سهران"، والذي طرح مطلع العام الجاري، كما تعاون معه في ألبوم "كل حياتي"، والذي طرح في صيف عام 2018.

وجاء في قائمة الشعراء الذين تعاون معهم الهضبة في ألبومه الجديد الشاعر تامر حسين، وذلك من خلال أغنيتين أيضا وهما "شكرا"، و"عايز أعمل زيك".

وقدم تامر حسين العديد من الأغنيات للهضبة طوال الـ11 عاما الماضية، حيث بدأ تعاون الثنائي منذ عام 2009 وقدما سويا أكثر من 40 أغنية منها "وياه، مكنتش ناوى، بناديك تعالى، هللا هللا، وهى ذكريات، خلينا لوحدينا، حبيت يا قلبى، فوق م اللى انت فيه، يوم تلات، قدام مرايتها، سهران، حايعيش يفتكرنى، مكانك فى قلبى، جامدة بس، يابلدنا ياحلوة، أماكِن السهر".

وحافظ عمرو دياب أيضا على التعاون مع الكاتب أيمن بهجت قمر، وذلك من خلال أغنيتين في ألبومه الجديد وهما "يا أنا يا لاء"، و"طبل"، وكان آخر تعاون بين الثنائي أغنية "مهرجان" من ألبومه الأخير "سهران" 2020.
الجريدة الرسمية