رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تامر حسني يرافق وزير الرياضة في تحضيرات افتتاح مونديال ليد

تامر حسني والدكتور
تامر حسني والدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة
نشر النجم تامر حسني عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورا من كواليس تحضيرات حفل افتتاح كأس العالم لكرة اليد، رفقة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة. 


وعلق تامر حسني على الصور قائلا: "مع السيد وزير الشباب و الرياضة د. أشرف صبحي.. من تحضيرات حفل افتتاح كأس العالم لكرة اليد".





ونشر النجم تامر حسني مؤخرا، أغنية "ارفع إيدك" التي يؤديها في افتتاح بطولة كأس العالم لكرة اليد، التي تقام في مصر في الفترة من 13 إلى 31 يناير الجاري.

وطرح تامر حسني الأغنية عبر قناته على موقع الفيديوهات يوتيوب، حيث ستكون هي الأغنية الدعائية للبطولة، وأشاد بالأغنية عدد كبير من رواد السوشيال ميديا حيث نالت إعجاب الجميع.





وتقام مباريات بطولة كأس العالم لكرة اليد على 4 صالات وهي إستاد القاهرة الدولي وصالة المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة وتسع 7 آلاف متفرج، وصالة الاتحاد المصرى لكرة اليد بالسادس من أكتوبر وتسع 4500 ألف متفرج، وصالة برج العرب فى الإسكندرية 5 آلاف متفرج.






وتقام البطولة بمشاركة 32 منتخبا بدلا من 24 لأول مرة في تاريخ المونديال.


وتضم قائمة المنتخب الوطني حاليا 23 لاعبا وهم، كريم هنداوي وعصام الطيار وعبد الرحمن حميد ومحمد سند وأحمد الأحمر وأكرم يسري ويحيى خالد ومحسن رمضان وعبد الرحمن فيصل وأحمد هشام وإسلام حسن وسيف الدرع ومحمد ممدوح هاشم ووسام نوار وإبراهيم المصري وخالد وليد وأحمد عادل ويحيى الدرع وعلي زين وحسن قداح وعمر الوكيل وأحمد مؤمن وأحمد سيسه.

ومن المقرر أن يخوض منتخبنا الوطني 3 مباريات ودية خلال معسكره الحالي، بواقع مباراتين أمام اليابان يومي 5 و7 يناير، ومباراة أمام البرازيل يوم 8 يناير.

ويلعب المنتخب الوطني في المجموعة السابعة بجانب منتخبات السويد والتشيك وتشيلي، ويخوض مبارياته على صالة 1 بمجمع الصالات المغطاة في إستاد القاهرة.

ويفتتح المنتخب الوطني مبارياته في الدور التمهيدي بلقاء منتخب تشيلي يوم 13 يناير، ثم التشيك يوم 16، ويختتم مشاركته في الدور الأول بلقاء منتخب السويد يوم 18 يناير.
Advertisements
الجريدة الرسمية