رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تارا عماد تصدم الجمهور في الحلقة ٧ من مسلسل موسى

مشهد من مسلسل موسى
مشهد من مسلسل موسى
شهدت الحلقة السابعة من مسلسل موسى غرق نجاة (تارا عماد) أثناء الطوفان الذي لحق بأهل القرية وأغرقها في مسلسل موسى، حيث لم تتمكن نجاة (تارا عماد) من النجاة أثناء تدافع المياه، وارتطم رأسها بحطام أحد البيوت المهدومة لتودع الحياة تمامًا في واحد من أكثر المشاهد المؤثرة في موسم رمضان الحالي.


الطوفان الذي حل بالقرية، كاد في البداية أن يتسبب في غرق نجاة وموسى (محمد رمضان)، ولكنهما نجيا سويًا، وبعد أن غادرها موسى ليطمئن على أهله، تكتشف نجاة إصابتها بجرح عميق ببطنها، لكنه لم يمنعها من محاولة إنقاذ طفلة من الموت، إلا أن المياه تدافعت عليهما من جديد في موجة أخرى ألحقت مزيداً من الأذى لأهل القرية، وأودت بحياة نجاة التي ارتطمت رأسها بحطام أحد البيوت المهدومة أثناء الطوفان، ليجد موسى بعد إفاقته أن أهله سالمون بينما نجاة لم تسلم وماتت قبل أن تكتمل قصة الحب بينهما.

مسلسل موسى من إخراج محمد سلامة وتأليف ناصر عبد الرحمن، ويشارك تارا ورمضان في بطولته كل من: سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، منذر رياحنة، سيد رجب، صبري فواز، فريدة سيف النصر وهبة مجدي. ويُعرض يوميًا على قناة DMC، الساعة 6:30 مساءً، بالإضافة إلى عرضه على منصة Watch It.
Advertisements
الجريدة الرسمية