رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تأكيدا لما نشرته فيتو.. ماسبيرو يطبق بصمة الحضور والانصراف بالوجه.. وهذا موعد التطبيق

حسين زين رئيس الهيئة
حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام
Advertisements
قرر حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام تعميم تنفيذ بصمة الوجه لضبط حضور وانصراف جميع العاملين في قطاعات ماسبيرو دون أية استثناءات بعدد من الضوابط التي تم إقرارها وتوزيعها على إدارات الشئون الإدارية في القطاعات.  


ويأتي ذلك تأكيدًا لما نشرته "فيتو" منذ فترة عن توجه الهيئة لتطبيق البصمة الخاصة بالحضور والانصراف حيث تم شراء جميع الأجهزة استعدادًا لتركيبها على جميع أبواب المبنى بعد عملية تكويد العاملين وتصويرهم في إدارات الشئون الإدارية لتصبح بصمة الوجه لهم هي الفيصل في تقرير نسب الحضور والانصراف من العمل.

تفعيل البصمة
ومن المنتظر أن يتم تفعيل بصمة الحضور والانصراف مع بداية يوليو المقبل حيث تسعى جميع الإدارات الخاصة بالشئون الإدارية في جمع كل بيانات العاملين وتكويد صورتهم على الجهاز لبدء التفعيل للبصمة.

ويتولى المسئولون في إدارة التفتيش المالي والإداري برئاسة صلاح حسين متابعة الضوابط الخاصة بحضور وانصراف العاملين حيث لن يقل حضور العاملين عن 35 ساعة عمل رسميًا أسبوعيًا. 

والبصمة للوجه وسيتم شهريًا تسليم كشوف بنسب الحضور والانصراف لكل العاملين في إدارة الشئون المالية لضمان إعطاء كل موظف ما يستحقه من أموال جراء التزامه في الحضور لعمله في المبنى. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية