رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تأجيل عرض «لحم غزال» و«خلي بالك من زيزي» للغد

خلي بالك من زيزي
خلي بالك من زيزي
قررت قناة MBC مصر تأجيل عرض الحلقات الأولى من مسلسل لحم غزال، وخلي بالك من زيزي، إلى غد الأثنين الموافق 12 أبريل الجاري، وذلك بعدما كان مقررا عرضهما اليوم الأحد.



كما قررت القناة أيضا تأجيل عرض الحلقة الأولى من برنامج "خمس نجوم"، حيث يأتي ذلك ضمن خريطة القناة خلال شهر رمضان المبارك.





مسلسل لحم غزال



مسلسل لحم غزال بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، وفاء عامر وشريف سلامة وعمرو عبد الجليل ومي سليم، ومن تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة صادق الصباح.




وتدور أحداث هذه السلسلة في بيئة اجتماعية شعبية، ودور غادة فتاة من مجتمع شعبي، وتواجه العديد من المشاكل.

جدير بالذكر، أن مسلسل "لحم غزال" من تأليف إياد عبد المجيد الذي تعاون مع الفنانة غادة عبد الرازق ، وهذه هي السنة الثانية بعد مسلسل سلطانة المعز، ويخرجه محمد أسامة لأول مرة مع غادة عبد الرازق التعاون الفني.


وتم تغيير اسم المسلسل من موسم الحساب، إلى دم الغزال، ثم إلى لحم غزال، واستقر صناع العمل على هذا الاسم ولم يتم تغييره.


مسلسل خلي بالك من زيزي


مسلسل خلي بالك من زيزي من بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، صفاء الطوخي، بيومي فؤاد، علي قاسم، سلوى محمد علي، و من كتابة مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.





أمينة خليل

وتحدث أبطال العمل لـ MBC مصر عن تفاصيل المسلسل حيث قالت الفنانة أمينة خليل إن "خلي بالك من زيزي" عمل يُشبه الحياة.. فيها أيام لطيفة ومبهجة، وبنفس الوقت نواجه فيها أياماً صعبة وقاسية.

وأضافت :"هو باختصار عمل درامي بنكهة كوميدية خفيفة.. فشخصية زيزي مجنونة خالص.. وقد تبدو زيزي للوهلة الأولى مندفعة وعصبية وحادة الطباع، ولكن سيتضح لاحقاً أن ثمّة أسباب ومبرّرات لتصرّفاتها الغريبة، فهي من الداخل حنونة وطيبة للغاية، ولكنها تحاول حماية نفسها من خلال اندفاعها وتصرّفاتها الانفعالية".


محمد ممدوح



وقال محمد ممدوح إن "خلّي بالك من زيزي" هو عمل اجتماعي بطابع كوميدي خفيف، يُسلّط الضوء على الكثير من القضايا والمشاكل الاجتماعية التي يتم طرحها ومناقشتها بأسلوب لطيف، ويضيف: "ألعب دور المحامي مراد المتخصص بالأحوال اجتماعية وحلّ مشاكل الناس، ويحاول دائماً الوقوف إلى جانب المظلوم، وذلك كنوع من الهروب من مشاكله الخاصة".
Advertisements
الجريدة الرسمية