رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بين حورية فرغلي وشريهان.. مايكل جاكسون الغائب الحاضر بين النجوم

مايكل جاكسون
مايكل جاكسون
يعد أسطورة البوب مايكل جاكسون هو الفنان العالمي الأكثر خضوعا لعمليات جراحية في التجميل حيث أجرى ما يقرب من 100 عملية على مدار مشوار 30 عاما له في الغناء كان متربعا فيها على عرش موسيقى البوب.


ولايزال اسم مايكل جاكسون يفرض نفسه كلما أقدم أحد نجوم الفن على إجراء عملية تجميل ولعل ذلك كان واضحا بقوة خلال أزمة الفنانة حورية فرغلي الأخيرة بعد إجرائها عملية تجميل في أنفها وتسببها في مشاكل صحية عديدة لها قبل أن تسافر الفنانة إلى أمريكا وتتلقي العلاج وتجري عدد من العمليات الجراحية الناجحة حيث عاودت حالة حورية الحديث بين رواد السوشيال ميديا عن جاكسون وربط ما جرى لها بما كان يفعله الفنان العالمي من تغيير دائم في شكله.

شريهان ومايكل جاكسون
الفنانه شريهان والتي ظهرت في رمضان الحالي بعد اختفاء طويل منذ عام 1989 لها بسبب تعرضها لحادث سيارة وعلى أثره أجرت العديد من العمليات الجراحية وخاضت مشوار صعب للغاية في تلقي العلاج قبل الشفاء التام تتشابه كثير من أحداث حياتها مع رحلة الخضوع الطبي لعمليات متعددة أجريت للفنان العالمي مايكل جاكسون ومتاعب بالجملة تغلب عليها كثيرا  غير أن الأخير يختلف عن كل الفنانين في كونه كان مهوووسا بعمليات التجميل وكلن يقدم عليها كثيرا حتى أنه اقنع شقيقته وبعض أصدقائه بتغيير شكل الأنف لديهم وإجراء عمليات التجميل .




وفي السياق ذاته عادت الفنانة حورية فرغلي إلى مطار القاهرة الدولي، بعد مغادرتها الولايات المتحدة الأمريكية، عقب إجراء أحدث عملية تجميل لـ أنفها قبل أيام.

حورية فرغلي
وكانت الفنانة حورية فرغلي فاجأت قبل أيام، جمهورها ومحبيها، بأول تعليق لها بعد إجراء عملية أنفها وظهورها في صورة حديثة لأول مرة من أمريكا.

ونشرت "حورية" عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة عقب أول ظهور لها، معلقة عليها بقولها: "الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه"، والذي تفاعل معها الكثير من الجمهور والفنانين.

جراحة حورية فرغلي
وكانت "فيتو" حصلت على أول صور للفنانة حورية فرغلي، وذلك بعد أن أجرت عدة عمليات جراحية في أنفها فى أحد المستشفيات بالولايات المتحدة الأمريكية، فى محاولة إعادتها لشكلها الطبيعي بعد معاناتها الكبيرة لسنوات بسبب أخطاء طبية. 

فى هذا السياق ظهرت حورية فرغلي بعد الانتهاء من العمليات التى أجرتها بأنفها بحالة جيدة ورسمت الابتسامة على وجهها بعد نجاح هذه العمليات، ومن المقرر أن تعود مرة أخرى إلى أمريكا فى شهر أغسطس المقبل لإجراء عملية أخرى.

وكانت حورية خضعت للعملية الجراحية الرابعة والأخيرة في أنفها مع الطبيب الأمريكي العالمي بريومي في أحد مستشفيات ولاية شيكاغو الأمريكية.

وأجرت حورية فرغلي عملية جراحية ثالثة يوم 24 مارس الماضي، كما أجرت قبلها عمليتين، كانت العملية الجراحية الثانية في "الأنف"، فى الأول من مارس بعد 20 يومًا من إجراء العملية الجراحية الأولى. 

وكللت العمليتان بالنجاح وكانت الأولى باستقطاع خلايا جذعية وعظام من القفص الصدري، ووضعهما في الأنف ليعود الأنف لشكله الطبيعي، والثانية تعديل الأنف للشكل الطبيعي ونحته.

حورية كانت أبدت من قبل استياءها من انتشار صورة متداولة على السوشيال ميديا التي اعتقد البعض أنها بعد إجرائها عمليتها الجراحية في أمريكا.

وقالت حورية: إن الصورة قديمة منذ نحو 6 سنوات، منذ أول عملية أجرتها وكانت سببًا في العمليات التي تلتها، مؤكدة أن حالتها حاليًا مستقرة وأحسن بكثير.

مضيفة: "الصورة كانت على صفحة فيس بوك عندها لكن أحد الأشخاص قام بتهكير الأكونت الخاص بها وليس لديها أي صفحات حاليًا.
Advertisements
الجريدة الرسمية