رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بينهم يسرا وجومانا مراد.. من هم ممثلو مسلسل خيانة عهد؟

مسلسل خيانة عهد
مسلسل خيانة عهد

خيانة عهد ممثلين .. شاركت الفنانة يسرا فى الماراثون الدرامي الرمضانى لهذا العام من خلال مسلسل خيانة عهد وذلك بمشاركة عدد كبير من النجوم وتجسد يسرا شخصية عهد وهي أم لولد وحيد يدعى "هشام" ويجسده خالد أنور وهي سيدة من طبقة راقية تمتلك مصنع ملابس وتعاني من مشكلات مع أشقائها.

خيانة عهد ممثلين

وأبطال المسلسل هم مجموعة من أبرز النجوم والفنانين المصريين الذين تألقوا خلال شهر رمضان من خلال أدائهم المميز ومن أبرز هؤلاء النجوم يسرا وحلا شيحة وجومانا مراد وعبير صبري وهنادي مهني وخالد أنور ومن إخرج سامح عبد ‏العزيز ومن تأليف أحمد عادل وأمين جمال‎ ومن إنتاج العدل جروب.

سامح عبد العزيز يطرح "أفيش" لكل فنان فى مسلسل"خيانة عهد".

خيانة عهد ممثلين

وتدور أحداث المسلسل حول عهد السيدة الثرية التى تمتلك مصنعًا للملابس وهى كبيرة أسرتها والتى تلعب قراءة الفنجان التي تميزت فيها منذ الصغر منعطفات خطيرة وحرجة في حياتها الشخصية واﻷسرية كما أن هناك مؤامرة تحاك لها من أقرب اﻷقربين لها فتتصدي لها جميعًا بمفردها.

خيانة عهد ممثلين

ويمثل مسلسل "خيانة عهد" عودة حميدة ليسرا بعد غيابها في رمضان الماضي ولقد نال مسلسل خيانة عهد متابعة كبيرة من الجمهور وتفاعلا كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي وصرحت الفنانة يسرا إنها جسدت مشهد لقاء ابنها هشام في مسلسلها الرمضاني خيانة عهد بشكل جيد بعد قتله على أيدي شقيقتها فرح بسبب أنه مشابه كثيرا للأحداث التي عاشتها، حينما توفيت والدتها منذ أشهر قبل تصوير مسلسل خيانة عهد.

خيانة عهد ممثلين

وكان المسلسل يحمل اسم دهب عيرة لكن شركة الإنتاج العدل جروب قررت تغييره في اللحظات الأخيرة قبل عرضه للجمهور واسم خيانة عهد أقرب لطبيعة وأحداث المسلسل.

خيانة عهد ممثلين

وجذب المسلسل منذ حلقاته الأولى الجمهور خاصة أنه ينتمي للدراما الاجتماعية التي تناقش قضايا أسرية متشابكة تعتمد على الغموض والتشويق ولقد دفع حضور يسرا المميز وأداء بقية الممثلين الجيد إلى التعلق بالمسلسل حتى بعد انتهائه ودفع الكثيرين لمشاهدته حتى بعد انتهاء شهر رمضان.

Advertisements
الجريدة الرسمية