رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بيلي أيليش تتصدر قائمة بيلبورد بأغنية Therefore I Am| فيديو

فيتو
احتلت النجمة الشابة بيلي ايليش المرتبة الأولي للمرة الرابعة على قائمة Alternative Airplay بأحدث أغنياتها Therefore I Am، ومن المفترض أن تتصدر القائمة الكاملة لـ "بيلبورد" خلال الأشهر القادمة.


وتعتبر Therefore I Am الأغنية الرابعة لبيلي أيليش التي ستأتي في المرتبة الأولى، بعد أن تصدرت أغنيتها Bury a Friend في مايو 2019 لأسبوعين، وتبعتها أغنية Bad Guy في المرتبة الأولى لأسبوعين، واحتلت أغنية Everything I Wanted المرتبة الأولى على خمس جولات من بداية فبراير 2020.



ومع تصدر بيلي أيليش أغنيتها Therefore I Am المرتبة الأولى، تكون أول فنان منفرد يحقق المرتبة الأولى أربع مرات على قائمة البث البديل لـ"بيلبورد" خلال 32 عاماً، وبالتالي تخرج من التعادل مع Beck التي حقق المركز الأول ثلاث مرات، وألينز موريسيت التي أيضاً تصدرت المرتبة الأولى ثلاث مرات.

كما أن بيلي أيليش أعادت تسجيل رقم قياسي جديد لامرأة  والصوت الأنثوي في فرقة غنائية على قائمة Alternative Airplay، متجاوزةً كل من ألينز موريسيت، فرقتي The B-52s وThe Head and The Heart اللتان تضمان اناثاً بين أفرادها والذين حصدوا المرتبة الأولى ثلاث مرات.  


وعلى الرغم من أنه لم يمر وقت طويل على الإعلان عن الفائزين بحفل جوائز بيلبورد للموسيقى لعام 2020، إلا أنه تم الإعلان عن موعد حفل توزيع جوائز Billboard وذلك في 23 مايو المقبل.

والحفل يقام مباشرة على الهواء وتحديداً على قناة NBC الفضائية، يقوم بإنتاجه ديك كلارك، وينطلق عند الثامنة مساءً من 23 مايو 2021، و علي الرغم من  أنه تم تحديد الموعد ولكن مقدم الحفل والمشاهير الذين سيشاركون في الحفل بالإضافة إلى المرشحين لم يتم الإعلان عنهم بعد.


ويعتمد اختيار المرشحين والفائزين بحفل Billboard Music Awards على تفاعل الجمهور مع الموسيقى، بما في ذلك مبيعات الأغنيات والألبومات، البث المباشر، البث الإذاعي، الجولات والتفاعل الاجتماعي التي يتم تتبعها من قبل بيلبورد وشريكتها في البيانات MRC Data.
Advertisements
الجريدة الرسمية