رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بوستر جديد للموسم الأخير من مسلسل La Casa De Papel | صورة

La Casa De Papel
La Casa De Papel
أعلنت شبكة  نتفليكس الرقمية مؤخراً عن إنتاج الموسم الخامس والأخير من مسلسل La Casa De Papel ، الذي من المقرر أن يشهد  نهاية سلسلة السرقات جديدة وعمليات السطو المسلح، وتتباين مواقع التصوير بين الدنمارك، إسبانيا، والبرتغال. 


يضم الموسم الخامس 10 حلقات، ويشهد  انضمام نجمين جديدين إلى طاقم العمل وهما ميجيل أنخيل سيلفستر الذى شارك في أعمال مثل  Sky Rojo, Sense 8، وباتريك كيريادو.

وقال مبتكر ومنتج المسلسل أليكس بينا: "لقد قضينا عاماً كاملاً نفكر في كيفية إنهاء عملية السطو ووضع البروفيسور للمحاكمة وكيفية وضع الأحداث غير القابلة للتغيير لبعض الشخصيات في المسلسل. وتوصلنا لأهمية وجود جزء خامس لمسلسل "البروفيسور" حيث تصل الحرب الى قمة التشويق والإثارة من خلال الموسم الخامس". 

وتم الكشف عن بوستر الموسم الخامس للمسلسل ونشرته الصفحة الرسمية عبر Instagram مع جملة أن السرقة ستنتهي، ويظهر في البوستر القناع الشهير "سلفادور دالي" ملقى على الأرض ومكسور.


جدير بالذكر أن المسلسل من بطولة اورسولا كوربيرو (طوكيو)، الفارو مورتي (البروفيسور)، لإيتزيار إيتونو (لشبونة)، بيدرو ألونسو (برلين)، ميغيل هيران (ريو)، خايمي لورينتي (دينفر)، إستر أسيبو (ستوكهولم)، إنريكي أرسي (أرتورو)، داركو بيريتش (هيلسنكي)، هوفيك كيوتشكيريان (بوغوتا)، لوكا بيروس (مارسيليا)، بيلين كويستا (مانيلا)، فيرناندو كايو (كولونيل تامايو)، رودريجو دي لا سيرنا (باليرمو)، نجوى نيمري (المفتشة سييرا)، خوسيه مانويل بوجا (جانديا)، وغيرهم الكثيرين.

ويتولى خيسوس كولمينار الإنتاج التنفيذي، بينما يقوم أليكس بينا بدور المنتج المنفذ والمسئول عن المسلسل، كما تعود كريستينا لوبيز فيراز كمديرة إنتاج منتج منفذ، ويرأس ورشة الكتابة خافيير جوميز سانتاندير، وميغيل أموديو مديراً للتصوير، ويشاركان أيضاً في تنفيذ الإنتاج بالتعاون مع إستير مارتينيز لوباتو.

ويقوم بإخراج الموسم الخامس من مسلسل " La Casa De Papel" كل من خيسوس كولمينار، أليكس رودريجو، كولدو سيرا.
Advertisements
الجريدة الرسمية