رئيس التحرير
عصام كامل

بوراك أوزجفيت يكشف تفاصيل صيامه أثناء تصوير مسلسله

بوراك أوزجفيت
بوراك أوزجفيت

يواصل الفنان التركي بوراك أوزجفيت تصوير مسلسله "المؤسس عثمان" بعدما توقف تصوير المسلسل لأكثر من أسبوعين بسبب الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا والتزام جميع فريق التصوير بالحجر الصحي المنزلي خلال تلك الفترة.

وعلى الرغم من حمل الفنان التركي للدروع وارتدائه لملابس ثقيلة أثناء تصوير بعض المشاهد وأجواء التمثيل الشاقة، إلا أن بوراك يصوم ويرفض الإفطار أبداً بحسب ما نقلته الصحف التركية.

بوراك أوزجفيت في موقف محرج بسبب زوجته وشقيقته

ويبدو أن الفنان التركي يعيش رمضان بأجوائه الحقيقية، إذ ذكرت الصحف التركية أن بوراك ساعد في بداية شهر رمضان، عشرات العائلات المحتاجة وقدم المال والمواد الغذائية لهم، وكان حريصاً على عدم إعلان الخبر أو وصوله الى الصحف، محذراً من حوله من نشره.

 

هذا وكان الفنان التركي قد نشر قبل أيام صورة لطلفه وهو يشاهد مسلسل "قيامة عثمان" ويشير إلى والده الذي تظهر صورته في التلفاز، معلقاً عليها بالقول: "روحي"، لتحظى بالكثير من الإعجابات، ولكن أبرز ما لفت انتباه الجمهور حينها هو وجود "كنبة" تحت التلفاز مباشرة، وهو ما جعل الجمهور يتساءلون مستغربين من مكان تواجدها.

 

 

وعلى صعيد آخر، كان بوراك قد عاد لاستكمال تصوير مسلسل "قيامة عثمان" منذ أسبوعين، وسيستمر بالتصوير خلال شهر رمضان دون توقف، وذلك في ظل النجاح الكبير الذي يحققه المسلسل مما يجعل صناع العمل يرغبون في استكمال تصويره أياً كانت الظروف.

الجريدة الرسمية