رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بهاء سلطان يرفع الأذان بصوته في رمضان

بهاء سلطان
بهاء سلطان
انتهي النجم بهاء سلطان من تسجيل الأذان بصوته، حيث سيطرحه عبر حساباته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي 

ومن المحتمل أن يذاع الأذان بصوت بهاء سلطان عبر إحدى القنوات الفضائية خلال شهر رمضان، خاصة أن بهاء قد أطلق من قبل عددا من الابتهالات بصوته، هذا بجانب تسجيله لبعض آيات القرآن الكريم. 



ومن جانب آخر كان قد أعلن بهاء سلطان أن الأحكام القضائية أنصفته في قضيته مع المنتج نصر محروس، ما يعني إنه بات حرًا للتعاقد مع أي شركة، ووقتها تقدمت أكثر من شركة إنتاج على رأسهم "روتانا" للتوقيع معه، لكن هذا لم يحدث قبل أن يعلن نصر محروس أن الأمر لازال في يد القضاء.

عودة للصدارة

ومن جانبه أعلن نصر محروس، إنهاء هذا الخصام بعودته للتعاون مع بهاء سلطان.

"محروس" نشر عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك" صورة تجمعه ببهاء سلطان قائلًا: "ابني في الفن وأخويا وصاحبي وعشرة عمري اللي بتشرف بيه.. بهاء سلطان مبروك الرجوع لبيتك فري ميوزيك".

الحقيقة

وكشف مصدر مقرب من بهاء سلطان أنه لم يعد لنصر محروس كما أشيع، وأنه لن يتعاون معه في أي أعمال فنية جديدة مثلما ظن البعض.

وأضاف المصدر أن الحكاية تتلخص في أن بهاء سلطان ذهب لينفذ قرار المحكمة الذي أصدرته منذ عدة أسابيع، والذي يلزم بهاء سلطان بإعادة تسجيل أربعة أغنيات من ألبوم "سيجارة" الذي سجله منذ عدة سنوات لصالح شركة "فري ميوزك" التي يمتلكها "نصر محروس".

وأوضح المصدر أن نصر أبلغ المحكمة أن هناك أربعة أغنيات غير صالحة داخل الألبوم ولابد من إعادة تسجيلها، وهذا ما أقرت به المحكمة بالفعل وألزمت بهاء بذلك، فذهب لتنفيذ قرار المحكمة.

وتابع المصدر أن نصر محروس التقط هذه الصور برفقة بهاء سلطان داخل استوديو التسجيل ليعلن عن عودة بهاء لإعادة تسجيل الأغنيات.
Advertisements
الجريدة الرسمية