رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بهاء الدين محمد يعلن تعرض أبنته لوعكة صحية فى لندن ويوجه رسالة

بهاء الدين محمد أبنته
بهاء الدين محمد أبنته شهد
أعلن الشاعر بهاء الدين محمد، تعرض أبنته لوعكة صحية شديدة، والتى تجلس فى لندن خلال الفترة الحالية. 

وأكد بهاء عبر حسابه على فيس بوك"، الدعاء لابنته، وكتب داعيا الله أن يحفظها، ووصفها بالمكافحة وأكثر إنسانة أحبها في حياته، وتمنى أنه لو كان باستطاعته أن يتواجد بجانبها.


على جانب آخر، كان الشاعر بهاء الدين محمد أعلن عن تعاون جديد يجمعه بالفنان أحمد صلاح حسني الشهير بـ"سوني" في عدد من الأغاني.





ونشر بهاء صورة تجمعه بأحمد صلاح حسني عبر حسابه الرسمي بموقع وتطبيق انستجرام وعلق عليها كاتباً:"أنتظروا أغانى جريئة بأفكار مختلفة مع صاحبى المتعدد النجومية نجم كرة، نجم تمثيل، نجم تلحين، الفنان أحمد صلاح حسنى".

وكان بهاء الدين محمد، احتفل العام الماضي، بخطوبة ابنته شهد، عبر حسابه على إنستجرام، ونشر بهاء الدين، صورا لنجلته من حفل الخطوبة عبر حسابه الشخصي، وعلق : "شهد حبيبتي وعمرو حبيبي.. مبروك وبداية حكاية جميلة".

وحرص على تهنئته عدد من الفنانين، وكتب هيثم شاكر : "مليون مبروك.. تفرح بيها وبأولادها"، وكتب تامر حسين : "ألف مبروك يا حبيبي.. ربنا يبارك فيهم ويبارك لهم"، وكتب رامي جمال : "مليون مبروك يا بوب"، وكتب وليد سعد:" مليون مبروك.. يا رب تفرح بأولادها إن شاء الله".







من ناحية أخري، كان الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد، قال إن الفنان عمرو دياب، "في حتة تانية وبيتعمل له 100 حساب"، وذلك احتفالا بعيد ميلاده الـ59 باعتباره من مواليد 11 أكتوبر 1961، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي.

وكتب بهاء الدين محمد، عبر حسابه بموقع "فيس بوك"، عن الهضبة عمرو دياب قائلًا: تنزل الأغنية تطلع، لحد عنده الكل يرجع، يتعمل له 100 حساب، هو برضه في حتة تانية.

وتابع: نجم يعلا كل ثانية لأن هو عمرو دياب، كل سنة وأنت طيب يا هضبة، وحلمكوا اللى بتحلموه كل ثانية وكل دقيقة، بالهدوء كده باختصار، شكله قرب يبقى حقيقة.


كما احتفل الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد، بعيد ميلاد محمد منير الـ66 الذي ولد يوم 10 أكتوبر 1954، قائلًا: كل سنة وأنت طيب يا كينج.

وحكى "بهاء الدين"، عن علاقته بالفنان محمد منير، عندما طلب منه كتابة تتر مسلسل "المغني" الذي أدى بطولته محمد منير، وتناول سيرة حياته، قائلا: محمد منير طلب مني أكتب تتر مسلسله وقال لي أنا اخترتك لأني حاسس إنك أكتر شاعر ح يعرف يكتبني ويوصفني.


Advertisements
الجريدة الرسمية