رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"بنت السلطان".. بيومي فؤاد يتسبب في انهيار روجينا لهذا السبب| فيديو

روجينا
روجينا
بدأت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "بنت السلطان" للفنانة روجينا، والفنان باسم سمرة، بأحداث مثيرة.


"إنهيار روجينا"


انهارت الفنانة روجينا التى تجسد دور "عزة"، وذلك فى أحداث الحلقة العاشرة من المسلسل، بعدما استرجعت ذكريات طفولتها، بعد إمساكها بصورة والدتها المتوفيه وحديثها معها.



"النسيان نعمة"


وكانت أحداث الحلقة الثامنة من "بنت السلطان"، شهدت قرار المعلم حمو، الذى يجسده الفنان باسم سمرة التوبة عن تجارة المخدرات، بعد وفاة حبيبته السابقة عزة القباري.

فيما ظهر الفنان صلاح عبد الله ضمن أحداث الحلقة في دور المعلم الكبير الذي يعمل حمو لصالحه، ويرفض توبة الأخير عن العمل في تجارة المخدرات بعدما طلب منه أن يحل محل المعلم سلطان بعد وفاته.

حلقة بنت السلطان الثامنة

حكاية عزة

وظهرت روجينا في البداية وهي تجسد شخصية الفتاة «عزة» التي يقع في غرامها أحد صبيان والدها الراحل، ويدعى «حمو» يجسد دوره باسم سمرة، الذي يحرض أشخاصًا يعملون معه في تجارة المخدرات، لضربها وسرقة بضاعتها والاسكوتر الخاص بها، ثم يساومها على أن تتزوجه.

وتهرب منه في اليوم الذي يخبرها بحضوره للزواج منها، رغم زواجه من اثنتين قبلها، وتذهب إلى محطة القطار في سيدي جابر، وهناك تفاجأ بفتاة تشبهها تماماً تدعى «منار»، تعطيها شنطة مليئة بالأموال، ثم تنتحر «منار»، وتواصل «عزة» رحلتها الى القاهرة، وتنقلب حياتها رأساً على عقب بعد ذلك.

مسلسل بنت السلطان

ومسلسل «بنت السلطان» من بطولة الفنان روجينا ويشاركها الفنان باسم سمرة، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

ويحتوي المسلسل على عدد من النجوم منهم أحمد مجدي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، ندا موسى، محمد مهران، محمود حجازي، نهى صالح، حسن أبو الرووس، تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.
Advertisements
الجريدة الرسمية