رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بمناسبة عيد الأب.. وائل عبد العزيز: "أشوف أب واحد جاله شيكولاته"

وائل عبد العزيز
وائل عبد العزيز
علق الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز على "عيد الأب" بطريقته الخاصة من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".


وكتب "وائل": "اشوف أب واحد جاله شيكولاتة كيت كات حتي قال عيد اب قال بلا واكسة".


مسلسل "كلبش 1"

وشارك وائل عبد العزيز بدور "تايسون"، في مسلسل "كلبش 1" للفنان أميركرارة الذي عرض في شهر رمضان 2018. 

وفي سياق آخر كشف وائل عبد العزيز  سبب تأخر زواجه، في لقاء تليفزيوني سابق، موضحا أنه يبحث عن عروس بنفس مواصفات شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، لكنه لم يجدها.

وأضاف: "الست اللي انا عايز اتجوزها مش موجودة لحد دلوقت، لأن عايزها في روح اختي وشكلها في خفة دمها، أنا مجنون بيها لدرجة إن أنا بدور عليها ومش لاقيها". 

شكوى وائل عبد العزيز لنقيب المهن التمثيلية
وكان الفنان وائل عبد العزيز قد أعلن مؤخرا تقدمه بشكوى لنقيب المهن التمثيلية، ضد 5 فنانين قاموا بسبه والتشهير به، على خلفية أزمته الشهيرة مع شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وكتب عبد العزيز عبر حسابه على فيس بوك: "بعد مكالمة دارت بيني وبين السيد المحترم الأستاذ أشرف زكي قررت مسح الفيديو والتقدم بشكوى للنقابة ضد كل من (إدوارد - ريهام سعيد - عمرو عبد العزيز - محمد محمود عبد العزيز - ريم البارودي) مع الاحتفاظ بكافة حقوقي القانونية برفع دعوى ضد كل من (إدوارد - ريم البارودي - ريهام سعيد - عمرو عبد العزيز) وأخيرا قناة أوربت برنامج القاهرة اليوم".
Advertisements
الجريدة الرسمية