Advertisements
Advertisements
الأحد 16 مايو 2021...4 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بمقطوعة لڤيڤالدي.. محمد ممدوح يفكر خارج الصندوق لحل مشكلة زيزي | فيديو

ثقافة وفنون خلي بالك من زيزي
خلي بالك من زيزي

سارة عبد المجيد

عرضت فضائية الحلقة الخامسة من مسلسل "خلي بالك من زيزي" للفنانة أمينة خليل والفنان محمد ممدوح التي تشارك به في رمضان 2021.

وتوالت الأحداث فعقب تقدم زوج زيزي "الفنان علي قاسم" الدكتور هشام بإجراءات المحاضر لحسبها بتهمة تعديها عليه بالضرب وتحطيم زجاج سيارته، ذهبت "زيزي" في استجواب من الضابط ومعها "مراد المحامي" التي يجسد دوره الفنان محمد ممدوح.

وقامت "زيزي" بإنكار ما هو مثبوت في المحضر، تحول البلاغ إلى جنح القاهرة، وقام وكيل النيابة بإخلاء سبيل "زيزي" بضمان محل إقامتها.

ولم تستطع زيزي تمالك أعصابها وانفعلت عقب إطلاعها علي الذين قاموا بالشهادة ضدها في قضية التي قام زوجها "هشام" برفعها، اقترح عليها "مراد المحامي" أن تحد من انفعالتها وأن تذهب إلي طبيب، وافقا كلا من "نيللي" و"زيزي" وقام "مراد" بحجز موعد لها عن الطبيب.


وقامت "زيزي" بالذهاب إلي الفنان "صبري فواز" الذي يجسد شخصية الطبيب النفسي في الموعد المحدد لها وكان يبدو عليها التوتر والعصبية وظهر ذلك علي حركة جسدها الزائدة التي كشفت أنها مصابة بالفعل بمرض نفسي وليس مجرد عصابية أوقات الغضب".


وكشف الطبيب النفسي أن  الفنانة أمينة خليل تحتاج لـ6 شهور لإكتمال علاجها النفسي، فحين أنها لم تملك إلأ شهراً واحداً لمقابة رئيس النيابة.


فقرر محمد ممدوح أن يضع لأمينة خليل خطة علاج سريعة.. فظهر بمشهد مميز وهو يستمع لمقطوعة موسيقية لـ  "ڤيڤالدي" ثم فعرض على أمينة خليل تعليم التمثيل  من خلال ورشة تمثيل، وتعليم فنون القتال، لكي تسطيع كسب القضية المقدمة ضددها من زوجها.

 
وعقب مشادة كلامية بين تايسون وأمينة خليل  تقرر إطاعته في تنفيذ خطوات الخطة وتنتهي الحلقة عندما تذهب الأخيرة للجيم للتدريب على فنون القتال.

قصة مسلسل خلي بالك من زيزي

والمسلسل يجسد مأساة عائلية واجتماعية تعيشها شابة مختلفة، تعاني من الانفعاليّة الزائدة وعدم القدرة على ضبط أعصابها، وتخوض رحلة للتصالح مع نفسها وعائلتها والمجتمع، في الدراما الاجتماعية ذات الطابع الكوميدي.

وقالت قناة MBC مصر في بيان لها: إن المسلسل ستعرض كل حلقة من حلقاته على منصة "شاهد VIP" قبل 24 ساعة من عرضها على الشاشة.

أبطال مسلسل خلي بالك من زيزي

ومسلسل "خلي بالك من زيزي" من بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، صفاء الطوخي، بيومي فؤاد، علي قاسم، سلوى محمد علي، ومن كتابة مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

وينتمي مسلسل خلي بالك من زيزي إلى فئة المسلسلات ذات الـ15 حلقة فقط، يعرض يوميًا عبر فضائية MBC مصر في تمام الـ10:30 مساءً.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements