رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بمشاهد حقيقية وتسجيل صوتي.. «الاختيار 2» يعرض تفاصيل استشهاد عمر القاضي

فيتو
عرضت فضائية ON E الحلقة الـ27 من الجزء الثاني من مسلسل الاختيار بطولة النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي.

عمر القاضي


وجسدت  الحلقة الـ28  من مسلسل الاختيار 2 لحظات استشهاد عمر القاضي إثر هجوم عدد من العناصر التكفيرية على الارتكاز الأمنى فى شمال سيناء، المسمى بـ«البطل 14»، صباح أول أيام عيد الفطر المبارك 2019، تزامنا مع تكبيرات العيد.

وبعد استشهاده انتشر تسجيل صوتي للشهيد مع قوات دعم الارتكاز الأمنى أثناء الاشتباك مع العناصر التكفيرية، وهو يطالبهم بتوجيه ضربات جوية للارتكاز الأمني من أجل عدم تمكن تلك العناصر من اقتحام الارتكاز الأمني.


ولم يكن القاضي الشهيد الوحيد، بل أسفر الهجوم علي كمين بطل 14 سقوط ضابط وأمين شرطة و7 مجندين بتاريخ 5 يونيو 2019.



ماجد عبد الرازق


كما كشفت حلقة اليوم تفاصيل استشهاد النقيب ماجد عبد الرزاق بشارع طه حسين في الرابعة فجرًا خلال مرور الدورية اشتبه بها «ماجد» في إحدى السيارات، سوداء اللون، ماركة «هيونداي»، لأنها كانت تحمل لوحات معدنيّة  بيضاء اللون، ومدوّنة بخط اليد.

كما كانت مُحملة بأربعة أشخاص، اقترب منهم لفحص المتواجدين، ليُفاجئ بشخصين نزلوا من السيارة، وأشهروا أسلحتهم الآلية في وجهه ثم باقي الموجودين، بادر قائد السيارة بالترجل منها وإطلاق أعيرة نارية تجاههم من بندقية آلية كانت بحوزته فلم يبق سوى صوت الرصاص واستشهد في الحال.



مسلسل الاختيار 2


يتناول "الاختيار" بطولات جديدة من بطولات رجال الأمن الذين يضحون بأنفسهم من أجل الحفاظ على الوطن، ويتناول قصص حياة شهداء من وزارة الداخلية منذ الفترة 2013 حتى 2020.

أبطال مسلسل الاختيار 2


مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري - هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف وعدد من الفنانين الشباب.

ويشارك في حلقات المسلسل عدد كبير من ضيوف الشرف على على غرار الجزء الأول الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، ومن أبرزهم أحمد فهمي، أشرف عبد الباقى، نضال الشافعى، محمد فراج، هشام جمال، بيومي فؤاد،  مصطفى أبو سريع، علي الطيب، محمد محمود عبد العزيز، أحمد حلاوة.
Advertisements
الجريدة الرسمية