Advertisements
Advertisements
الأحد 16 مايو 2021...4 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بقى تريند.. لفظ خارج من رانيا يوسف في مسلسل ملوك الجدعنة

ثقافة وفنون 42021150659694666331
رانيا يوسف

عمر صبحي

تداول رواد موقع التدوينات الصغيرة "تويتر" مشهدًا للفنانة رانيا يوسف من مسلسل "ملوك الجدعنة" الحلقة الثانية وهي تتفوه بلفظ خارج أثناء مناقشتها مع مصطفى شعبان. 


وفي سياق آخر احتفت الفنانة رانيا يوسف بنسب المشاهدة العالية التي يحققها مسلسل "ملوك الجدعنة" عبر منصة شاهد vip.

وكتبت رانيا يوسف عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "ملوك الجدعنة أعلى نسبة مشاهدة على شاهد vip في مصر والإمارات والسعودية والمغرب والأردن وأمريكا وألمانيا وإنجلترا ولبنان".

الحلقة الثانية من مسلسل ملوك الجدعنة 
وكانت الأحداث اشتعلت بالحلقة الثانية من مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي يقوم ببطولته الفنانان مصطفى شعبان وعمرو سعد، حيث حاول رجال زاهي العتال "عمرو عبد الجليل" السيطرة عليهما والحصول على الحقيقة المغلقة التي سلمها لهما صديقهما حسن الرداد "علي العجمي" وطلب من سفينة وسرية عدم فتح الحقيبة إلا إذا حدث له مكروه.

ودارت معركة دامية بين سفينة وسرية ورجال زاهي العتال، إلا أنهما استطاع هزيمتهما داخل الحارة التي يقيمان بها. 

وفطن سرية وسفينة أن الأمر لم يصبح هينًا وأن صديقهما علي العجمي في خطر، لكن لم ينجحا في العثور عليها، فاضطرا إلى فتح الحقيبة لتكون المفاجأة عثورهما بداخلها على عدد كبير من فصوص الألماظ. 

وتنتهي الأحداث الخاصة بالحلقة الثانية على دخول سرية وسفينة المنزل ليجدا زاهي العتال في انتظارهما. 

تفاصيل مسلسل ملوك الجدعنة
وتدور أحداث المسلسل حول خلاف ينشأ بين النجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد ضمن أحداث مسلسلهما الجديد ملوك الجدعنة، والخلاف الذي ينشأ بينهما بعد أن يتدخل أحد رجال الأعمال ليفسد صداقتهما، ويبدأ في التفرقة بينهما، ولكن سرعان ما يكتشف الصديقان اللعبة، ويقرران الانتقام.

ويجسد مصطفى شعبان شخصية شاب فقير يدعى سفينة يسكن في إحدى القرى الشعبية، ومع مرور الأحداث يظهر صديقه الذي يقف بجانبه والذي يلعب دوره الفنان عمرو سعد، ويقرران أن يقوما بالعمل في التجارة إلى أن يصعدا إلى القمة.

ويحدث خلاف بينهما بعد أن ترفض شقيقة مصطفى شعبان والتي تجسد دورها الفنانة حنان مطاوع الزواج من صديقه، فيقرر كل منهما أن ينفصل عن الآخر.

أبطال مسلسل ملوك الجدعنة
يذكر أن مسلسل "ملوك الجدعنة" من بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، عمرو عبد الجليل، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، دلال عبد العزيز، أحمد صفوت، فرح يوسف، وليد فواز، تأليف عبير سليمان بالتعاون مع ورشة كتابة أمين جمال وإخراج أحمد خالد موسى.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements