رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بـ 450 مليون دولار.. نتفليكس تحصل على حقوق الجزء ين الثاني والثالث من Knives Out

Knives Out
Knives Out
حصلت منصة نتفليكس على حقوق الجزء الثاني والثالث من فيلم الجريمة الشهير Knives Out والذي صدر عام 2019، في صفقة بلغت قيمتها 450 مليون دولار.


ويضم فريق عمل الفيلم المخرج ريان جونسون والنجم دانيال كريج، الذي قدم الجزء الأول، وفقا لما نشره موقع "فارايتي".

Knives Out

وجرى إنتاج أول فيلم "Knives Out" بواسطة شركة "Media Rights Capital"، وتم توزيعه من قبل "Lionsgate"، وحقق إيرادات وصلت إلى 311.4 مليون دولار، رغم أن ميزانيته لم تتجاوز 40 مليون دولار، وجرى ترشيح المخرج والمؤلف ريان جونسون لجائزة الأوسكار أفضل سيناريو أصلي عن الفيلم.

Netflix

وتمنح الصفقة "Netflix" سلسلة أفلام جديدة رائعة، حيث تواجه المزيد من المنافسة في مساحة البث، خاصة على الصعيد الدولي، وفي الأشهر الأخيرة ظهر منافسون جدد، مثل: "HBO Max" و"Disney Plus" و"Apple TV Plus" لتحدي هيمنة "Netflix".

وتعتبر الصفقة الأخيرة لشراء أحدث أجزاء الفيلم واحدة من أكبر الصفقات التي تمت على الإطلاق للحصول على حقوق سلسلة أفلام، ولكن من غير الواضح ما إذا كانت الأفلام ستحصل على إصدار سينمائي بالإضافة إلى البث المباشر على "Netflix".

وأوضح أحد المديرين التنفيذيين في منصة منافسة لـ نتفليكس، أن السعر اللافت للصفقة قد يشمل الملايين في التزامات تسويقية لتنظيم الفيلم في جميع أنحاء العالم، وأشاروا أيضًا إلى أنه بالنسبة إلى النجوم مثل كريج، يمكن أن تنمو مطبات الرواتب في الأجزاء الثانية والثالثة بشكل فلكي، حيث الممثل على 20 مليون دولار في آخر أجزاء جيمس بوند.

ويعيد دانيال كريج أداء شخصية المحقق بينوا بلان، وتمنح الأفلام كريج سلسلة جديدة للانضمام إليها بعد الانتهاء من تقديم خامس أفلامه كـ "جيمس بوند"، في فيلم "No Time to Die"، والذي سيتم عرضه في دور العرض السينمائي، أكتوبر المقبل، بعد العديد من التأخيرات بسبب جائحة كورونا.
Advertisements
الجريدة الرسمية