رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بـ جنيه واحد.. كنوز هيئة الكتاب في معرض فيصل الرمضاني

معرض فيصل للكتاب
معرض فيصل للكتاب
يشهد معرض فيصل الرمضانى التاسع للكتاب الذى تقيمه الهيئة المصرية العامة للكتاب برئاسة د هيثم الحاج علي فى الفترة من ٨ حتى ١٨ رمضان بأرض الهيئة بشارع فيصل الطالبية، إقبالا جماهيريا كبيرا على الكتاب المخفض.



حيث يعتمد المعرض هذا العام فكرة جديدة قائمة على الكتاب منخفض السعر حيث يصل أقصى سعر للكتاب بالمعرض إلى ٢٠ جنيها لتشجيع الجمهور على القراءة واقتناء الكتب. 




الإصدرات المشاركة



كما يضم المعرض احدث إصدارات هيئة الكتاب فى مختلف المجالات والسلاسل، ومن العناوين التى يضمها المعرض الممثل الكوميدي، الممثل الكوميدي، نجيب محفوظ يقول، سجن النساء.  روايه، حكاية كل كتاب، قلوب عاشقه رواية، المقهى الثقافى ، هموم المرأة العربية، أحمد حسن الزيات كاتباً وناقدا، عاشق الحريه  ولى الدين يكن، الشخصية الشريرة فى الأدب المسرحى، خفايا نظام النجم الأمريكي.




بالإضافة إلى أحدث إصدارات مشروع مكتبة الأسرة فى جميع السلاسل، وايضا جناح كنوز هيئة الكتاب ويضم الكتب القديمة الصادرة عن الهيئة وتباع بأسعار مخفضة بقيمة جنيه واحد.



معرض فيصل للكتاب

 

ويعد معرض فيصل للكتاب المخفض فرصة للقارئ للحصول على إصدارات من سنوات سابقة لم يتمكن من الحصول عليها وبأسعار مخفضة، وهو ما يشجع على القراءة والشراء خاصة القارئ الذى ليس لديه إمكانيات مادية كبيرة.


ويحقق ذلك مصلحة للطرفين القارئ والناشر ولسوق النشر المصرى عموما، حيث يشارك بمعرض فيصل للكتاب سور الأزبكية، وقطاعات وزارة الثقافة، ودور النشر الخاصة.
Advertisements
الجريدة الرسمية