رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد وفاة ابنتها.. تأجيل إذاعة حلقة جومانا مراد في «واحد من الناس»

جومانا مراد مع عمرو
جومانا مراد مع عمرو الليثي
قدم الإعلامي عمرو الليثي العزاء إلي الفنانة جومانا مراد، والتي أعلنت وفاة ابنتها اليوم عبر حسابها على موقع الصور "إنستجرام".

وقرر عمرو الليثي تأجيل إذاعة حلقة جومانا مراد ببرنامج واحد من الناس على قناة الحياة، والتي كان من المقرر إذاعتها، السبت المقبل.


وتقدمت أسرة برنامج واحد من الناس بخالص العزاء للفنانة وأسرتها.

وكانت جومانا مراد كشف العديد من الأسرار الخاصة والانفرادات وتحدثت عن ابنتها وزوجها وحياتها الخاصة ببرنامج واحد من الناس علي شاشة الحياة، وكان من المقرر إذاعة الحلقة في العاشرة مساء السبت المقبل.

جومانا مراد تعلن وفاة ابنتها


وفاجأت الفنانة جومانا مراد، جمهورها بإعلان وفاة ابنتها، منذ قليل، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستجرام".

تعليق مؤثر


وكتبت جومانا في منشورها على "إنستجرام" :«الحمد لله على كل حال  لله ما أعطى ولله ما أخذ وإنا لله وإنا لله راجعون انتقلت إلى رحمة الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو، إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة وللجنة يا روح قلب أمك وأبوكِ، فراقك صعب و مؤلم بس أكيد أنتِ بمكان أحسن بكتير. ياااااارب ألهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يااااارب والحمدلله على كل حال، وأنتِ طير من طيور الجنة يا أمي».

جومانا مراد في حرب أهلية


وتشارك جومانا مراد في سباق دراما رمضان 2021 من خلال مسلسل "حرب أهلية" الذي تقوم ببطولته الفنانة يسرا، وتلعب جومانا شخصية جديدة عليها، وتحارب يسرا خلال أحداث العمل.

وتعتبر هذه المرة الثانية التي تشارك فيها جومانا مراد يسرا في عمل درامي بعد أن شاركتها في مسلسلها العام الماضي.
Advertisements
الجريدة الرسمية