رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد هجومها على محمد رمضان بسبب «الملك».. تفاصيل تعنيف عمرو يوسف لشقيقته

عمرو يوسف وشقيقته
عمرو يوسف وشقيقته وزوجته كندة علوش
حرص الفنان عمرو يوسف، على تهدئة الأجواء بعدما هاجمت شقيقته، علا نبيل الفنان محمد رمضان، في منشور عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، وذلك لإعلانه تصوير فيلم «الملك»، وهو اسم المسلسل الذي تم وقفه لشقيقها، في رمضان المقبل.


عمرو يوسف وشقيقته


في هذا السياق، كشف مصدر مقرب من الفنان عمرو يوسف لـ"فيتو"، أنه رفض الحديث مع أحد ويمر بحالة نفسية سيئة بسبب خروج مسلسل "الملك" من الماراثون الرمضاني، وهو ما دفعه إلى تعنيف شقيقته منذ ساعات أيضاً بسبب هجومها على الفنان محمد رمضان.
 
فيما طلب "يوسف" من شقيقته علا حذف منشورها الذي هاجمت رمضان فيه، مشيراً إلى أن عمرو لم يرد الدخول في صراع مع أحد من زملائه بالوسط الفني.




وقامت علا بالفعل بحذف منشورها، من حسابها على "إنستجرام"، بخلاف غلق المنشور بشكل عام. 

هجوم شقيقه عمرو يوسف على محمد رمضان


على الجانب الأخر، كانت أعادت «علا» نشر بوست محمد رمضان عبر «إنستجرام» وعلقت :«شهادة أعتز بها من عالم الآثار المصري ووزير الدولة لشؤون الآثار السابق زاهي حواس، وبوعد حضرتك بإذن الله هنعمل فيلم سينيمائي عالمي يليق بتاريخنا العظيم».


وعلقت «علا» على المنشور قائلة :«وضحت الرؤيا ولا لسه أتمنى كل اللي مسك في الكام كلمة نقد اللي اتقالوا بعد وقبل عرض البرومو واقتنع أو ساهم في نشر الكلام السلبي بتسرع قبل ما يدي فرصة المشاهدة الموضوعية والنقد البناء إنه يراجع نفسه، ويشوف ما وراء الستار. توقيت فاضح نفسه بنفسه».

يذكر أن محمد رمضان نشر فيديو مؤخرًا عبر حسابه الخاص على موقع الصور والفيديو إنستجرام لوزير الآثار الأسبق زاهي حواس، يقول فيه إن أصلح من يجسد دور أحمس أمام الشاشة الفنان محمد رمضان، وعلق الأخير بأغنية «أنا الملك.. نادي الملوك مين فيكو مشترك اثبت مكانك ما أسمعش صوتك دماغكو شغاله بزمبلك».


وأثار الأمر غضب جمهور «يوسف» ونشروا عبر حسابهم الرسمي الفيديو وعلقوا عليه: «اعتقد أدوار البلطجة لايقة عليك أكتر، الواحد حقيقى مشافش نفسنة وحقد زي كدة دة مرض نفسي فعلا فضحت نفسك بدري أوي الصراحة».

إيقاف تصوير مسلسل الملك


يأتي ذلك بعد قرار المنتج تامر مرسي، إيقاف تصوير مسلسل «الملك»، الذي كان مقررًا عرضه ضمن المائدة الرمضانية الأسبوع المقبل، بعد سيل من الانتقادات التي نالت البرومو الرسمي للعمل كونه يتناول قصة «الملك أحمس»، عن رواية «كفاح طيبة» للأديب نجيب محفوظ، من بطولة عمرو يوسف، صبا مبارك، سوسن بدر، ماجد المصرى، محمد علاء، ريم مصطفى، محمد لطفي، أمير صلاح، وباسل الزارو، معتز هشام، وآخرين، وتأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج حسين المنباوي.

Advertisements
الجريدة الرسمية