رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد نجاحه.. تعرف على مواعيد عرض "ضربة معلم" والقنوات العارضة

محمد رجب
محمد رجب
احتل الفنان محمد رجب تريند بحث جوجل عربياً، عقب نجاح مسلسله الأخير الذي يحمل اسم "ضربة معلم" بمشاركة كبار نجوم الدراما التليفزيونية، وأيضاً بمشاركة المخرج إسماعيل فاروق للمرة الثالثة، حيث تعاونا معاً في فيلم الخلبوص في 2015، ثم مسلسل الأخ الكبير في 2019.



ويعرض مسلسل "ضربة معلم" على قناة cbc  الفضائية، علي مدار 5 أيام في الأسبوع، بداية من السبت وحتى الأربعاء، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً، وتعاد الحلقة في تمام الساعة 12 منتصف الليل.

كما يعرض المسلسل على قناة cbc دراما، في الساعة 11 مساءً، وتعاد الحلقة مرتين، الأولى في الخامسة صباحًا، والمرة الثانية في تمام الساعة 2 ظهرًا من اليوم التالي.



يشار إلي أن تم تغير تردد قناة cbc الفضائية ، ولمتابعة المسلسل يجب ضبط التردد الجديد وهو:


التردد: 11758

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ:5/6

معدل الترميز:27500.

القمر الصناعي: نايل سات.


الجدير بالذكر أنه تدور أحداث مسلسل ضربة معلم، حول شخص يدعي جابر  الشاب المصري الذي يأتي من الطبقة المتوسطة، ويعمل كعتال في إحدى الشركات، ويعجب صاحب العمل الذي يقوم بدوره الفنان الكبير رياض الخولي، بأخلاق وشهامة البطل، لذا يعتمد عليه في كثير من الأمور التي تتعلق بعمله، مما يؤدى إلى غضب ابن الفنان رياض، ويبدأ في صنع مشاكل وعقبات أمام البطل، وتتوالى الأحداث.

مسلسل ضربة معلم  بطولة محمد رجب ومي سليم ومحمد نجاتي ورياض الخولي ورانيا فريد شوقي وهاجر أحمد ومحمد عز ومحسن منصور وسلوى عثمان وانعام سالوسة وياسمين البشبيشي، من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإنتاج شركة سينرجي، وإخراج إسماعيل فاروق.
Advertisements
الجريدة الرسمية