رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد نجاته من الموت في حادث سير.. تعرف على أبرز أعمال فادي خفاجة |صور

فادي خفاجة
فادي خفاجة
على مدار الساعات القليلة الماضية، تصدر اسم الفنان فادي خفاجة، مؤشرات بحث جوجل عربياً، ويأتي هذا التصدر عقب أن كشف خفاجة عن حالته الصحية إثر تعرضه لحادث سير بسيارته، قائلا: "اتقلبت بالعربية الحمد لله".


ثم طمئن جمهورها ونشر فادي صورًا لسيارته، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، وعلق: "الحمد لله.. أنا بخير، وألف شكر ليكم كلكم.. قدر الله وما شاء فعل ..الحمد لله أنا بخير .. ويا رب ما حد يشوف ولا يعيش اللحظة دي".




الجدير بالذكر أن "فادي"، بدأ مسيرته الفنية في سن مبكرة، وشارك في بطولة العديد من الأعمال الفنية، وحقق شهرة واسعة من خلال دوره في أجزاء مسلسل "يوميات ونيس" بشخصية "شرف الدين.. شرفنطح" مع الفنان محمد صبحي، وقام الأخير بتكريمه مؤخرا ضمن احتفالية 50 سنة فن.



كما شارك بعد ذلك في عدة أدوار من أهمها فيلم "خارج عن القانون" مع  الفنان كريم عبد العزيز، وابتعد قليلاً ثم شارك في عدد محدود من الأدوار من أبرزها أنه شارك في أجزاء من مسلسل ليالي الحلمية، و عبده مواسم، وقلب الدنيا، و أنا وهؤلاء، ومسلسل الناس في كفر عسكر.



وعن آخر مشاركته الفنية كان من خلال "مسلسل الإختيار" الذي شارك في الماراثون الرمضاني الماضي، ولكن كان ظهور مميز حيث كان برفقته شقيقه هادي خفاجة، وأعربا سويا عن سعادتهما الكبيرة للمشاركة بمسلسل بقيمة "الإختيار".




يشار إلي أن فادي خفاجة لديه أخان ممثلان أيضاً وهم هادي خفاجة وشادي خفاجة.
Advertisements
الجريدة الرسمية