رئيس التحرير
عصام كامل

بعد مشاركته في الاختيار 2.. أحمد رفعت: عملية الواحات من أصعب المشاهد

أحمد رفعت
أحمد رفعت
شارك الفنان أحمد رفعت في مسلسل "الاختيار2" من بطولة الفنان كريم عبد العزيز و أحمد مكي  وأسماء ابو اليزيد وغيرهم من النجوم، ويعرض الآن ضمن الماراثون الرمضاني.


وجسد الفنان أحمد رفعت دور الضابط الشهيد احمد جاد جميل  الذي استشهد خلال معارك شرسة بين قوات الامن والعناصر الارهابية في "الواحات"، واستطاع "رفعت" لفت الانظار وتلقي ردود أفعال ايجابية لبراعتة في لعب الدور، وجاء ترشيحه للدور من قبل المخرج بيتر ميمي بمشاركة مع القائمين المراجعين الأمنية في المسلسل.

وكشف أحمد رفعت تفاصيل دوره في المسلسل في تصريحات خاصة لـ"فيتو" قائلا:" بذلت الكثير من الجهد لخروج المشاهد بشكل يليق بالجمهور، و استعددت للدور بشكل كبير وقمت  بالبحث عن ادق تفاصيله وكل ما يحيط به".

وأضاف:" مشهد معركة "الواحات" من أصعب المشاهد التي واجهتني اثناء التصوير لأننا كنا نسعي ونبذل الكثير من الجهد لأخراج مشهد المعركة بصدق للجمهور.

وكشف أحمد رفعت عن كيفية اتقانه تلاوة وتجويد القران الكريم في مشاهد مخاطبة "التكفيريين" قائلا:" انا مرتل للقرأن الكريم وكنت اتمني مشاهد كثيرة نخاطب بها التكفريين بالقرأن، لانها من أجمل المشاهد  بالنسبة لي التي بها "أيات" من القرأن الكريم.

و أعرب أحمد رفعت عن سعادته بعدما وصفه كريم عبد العزيز بـ"العالمي" قائلا:" شعور رائع بهذا الوصف من فنان كبير مثل كريم عبد العزيز وكنت سعيد للغاية. 

وأضاف "رفعت":" ردورد الافعال الايجابية حول دوري في تجسيد شخصية الضابط الشهيد "أحمد جاد" فاقت توقعاتي وكنت سعيد بردود الافعال الايجابية حول الدور.

مسلسل الاختيار 2
ويتناول المسلسل بطولات رجال الأمن الوطني الذين يضحون بأنفسهم من أجل الحفاظ على الوطن، ويتناول قصص حياة شهداء من وزارة الداخلية منذ الفترة 2013 حتى 2020. 

وظهر في الحلقات الأولى عدد كبير من رجالات الأمن الوطني بداية من استعراض تفاصيل فض اعتصامي رابعة والنهضة.. وصولا إلى استعراض الأحداث الحقيقية لاستشهاد رجال الظل، وعلى رأسهم المقدم محمد مبروك والنقيب أحمد سمير الكبير وعمر القاضي.

أبطال مسلسل الاختيار2
مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة: كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري، هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف وعدد من الفنانين الشباب.

كما يشارك في حلقات المسلسل عدد كبير من ضيوف الشرف على غرار الجزء الأول الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، ومن أبرزهم: أحمد فهمى، أشرف عبد الباقى، نضال الشافعى، محمد فراج، هشام جمال، بيومى فؤاد، مصطفى أبو سريع، علي الطيب، محمد محمود عبد العزيز، أحمد حلاوة.

الجريدة الرسمية