رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد "قالوا إيه".. المتحدة تهدي شهداء الشرطة "يالي رايح الواحات حاسب على خطوتك" | فيديو

فيتو
على غرار الأغنية المميزة "قالوا إيه علينا"، لشهداء الجيش المصري في حادث الهجوم الإرهابي علي كمين البرث.. أهدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، برئاسة رجل الأعمال تامر مرسى، أغنية لشهداء رجال الشرطة فى حادث الواحات الإرهابي الذى راح ضحيته مجموعة من ضباط العمليات الخاصة المصرية، التى سردتها الحلقة الـ25 من مسلسل الاختيار 2.


وجاءت كلمات أغنية "يالي رايح الواحات حاسب على خطوتك"، التى كشفت عنها المتحدة:


"أحمد شوشة دا زيه مفيش، واقف فى الواحة بطل مجريش، لما نزلوا يصفوا فيهم، كان واقف بيرد عليهم، قال إخواتي أموت وسطيهم، يالي رايح الواحات، حاسب على خطوتك، أصل شوشة مات هناك، كان بيحرس حضرتك".

"أحمد جاد المصري بجد، اللي شجاعته ملهاش حل، من زي محمد وحيد، راجل جد وقلبه حديد، قالوا رايحين مش راجعين تاني، واستشهدوا علشان إنت تعيش، قالوا رايحين مش راجعين تاني، واستشهدوا علشان إنت تعيش".



مسلسل الاختيار  2


ويتناول "الاختيار 2" بطولات جديدة من بطولات رجال الأمن الذين يضحون بأنفسهم من أجل الحفاظ على الوطن، ويتناول قصص حياة شهداء من وزارة الداخلية منذ الفترة 2013 حتى 2020.

أبطال مسلسل الاختيار 2
مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة: كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري، هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف وعدد من الفنانين الشباب.

ويشارك في حلقات المسلسل عدد كبير من ضيوف الشرف على غرار الجزء الأول الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، ومن أبرزهم: أحمد فهمي، أشرف عبد الباقي، نضال الشافعي، محمد فراج، هشام جمال، بيومي فؤاد،  مصطفى أبو سريع، علي الطيب، محمد محمود عبد العزيز، أحمد حلاوة.
Advertisements
الجريدة الرسمية