Advertisements
Advertisements
السبت 19 يونيو 2021...9 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بعد غياب سنوات.. نيللي ضيفة رامي رضوان في"مساء DMC"

ثقافة وفنون 488201803271053485348
الفنانة نيللي

إسلام معوض

بعد غياب لسنوات عن الساحة الفنية، تحل الفنانة نيللي ضيفة في سهرة خاصة على برنامج "مساء dmc"، الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان في الحادية عشرة من مساء الخميس المقبل.


فوازير رمضان

وتتحدث "نيللي" أيقونة شهر رمضان ونجمة الفوازير لأول مرة على الهواء عن حل الفوازير، وتختار الفنانة الأنسب لتقديم الفوازير من نجوم الجيل الحالي.

كما تتحدى رامي رضوان في تقديم الأخبار، وتقدم العديد من الأغنيات خلال الحلقة.

مشوار نيللي مع الفوازير

يذكر أن نيللي نجمة الاستعراضات، قدمت الفوازير لسنوات عديدة متتالية، وارتبطت في أذهان الجمهور العربي والمصري بتقديم الفوازير، حيث كانت جزءا أصيلا من طقوس رمضان، فقد قدمتها بشكل متصل من عام 1975 وحتى 1981، بالإضافة إلى فوازير أخرى أعوام 1990 و1991 و1995 و1996.


ومن أبرز الفوازير التي قدمتها "عالم ورق"، و"عروستي"، و"الخاطبة"، و"عجايب صندوق الدنيا"، و"أم العريف". وفي عام 1996 قدّمت آخر أعمالها فوازير "زي النهاردة".


الفنانة نيللي بدأت مشوارها الفني وهي طفلة صغيرة في أفلام عديدة وكانت تنبئ بموهبة تمثيلية وتهوى الغناء والرقص وعندما كبرت اشتركت في حلقات "الرمال الناعمة".


كما اشتركت نيللي في المسلسل الإذاعي "شيء من العذاب" أمام الفنان محمد عبد الوهاب، ثم اتجهت إلى التلفزيون والسينما واعتمدت في أعمالها على الاستعراض والتمثيل اشتركت في بطولة مسرحية انقلاب.


وفي عام 1966 قامت نيللي بأول بطولة مطلقة لها في السينما في فيلم المراهقة الصغيرة ومعظم الأفلام التي قدمتها هي أفلام استعراضية.


زواجها

وتزوجت نيللي من المخرج حسام الدين مصطفى، ثم رجل الأعمال المصري خالد بركات.



برنامج مساء dmc

برنامج "مساء dmc يعرض يوميا على قناة dmc ويقدمه الإعلامي رامي رضوان من الثلاثاء إلى الجمعة، فيما تقدمه الإعلامية إيمان الحصري من السبت إلى الإثنين.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements