Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 13 أبريل 2021...1 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بعد عامين.. دنيا سمير غانم تعود في رمضان 2021

ثقافة وفنون دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

إسلام معوض

بعد غيابها عن سباق دراما رمضان العام الماضي، تعود النجمة دنيا سمير غانم للمنافسة مرة أخرى في رمضان المقبل من خلال مسلسل يحمل اسم "المدينة" ويشاركها في بطولته الفنان الكوميدي علي ربيع.

دنيا سمير غانم اعتادت على تقديم اللون الكوميدي في الأعوام الماضية، وكان آخر عمل لها في رمضان هو مسلسل "بدل الحدوتة 3" الذي قدمته العام قبل الماضي وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا.

تجد دنيا نفسها في هذا اللون بشكل أكبر وتحقق نجاحات كبيرة في الكوميديا، ويترقب جمهورها عودة حميدة لها إلى المنافسة مجددا بعد غياب العام الماضي.

تألقت دنيا سمير غانم في مواسم رمضان من قبل بعدة أعمال حازت على نجاح جماهيري كبير من أشهرها "في اللا لا لاند"، و"لهفة" و"بدل الحدوتة 3" وغيرها.

ومن أشهر الأعمال التي منحت "دنيا" نجومية كبيرة هو "مسلسل الكبير أوي" والذي شاركت في بطولته مع النجم أحمد مكي، وحقق نجاحًا كبيرًا.

دنيا سمير غانم من مواليد الأول من يناير عام 1985، بدايتها الفنية كانت في سن الطفولة، حيث شاركت في فيلم امرأة وامرأة عام 1995، وكان عمرها عشر سنوات، وتخرجت في جامعة مصر للعلوم والفنون، وتوالت بعد ذلك أعمالها التلفزيونية والسينمائية، وفي الغناء أيضا قدمت دنيا عددا من الأغنيات المميزة.

يذكر أن دنيا سمير غانم ظهرت كضيف شرف في مسلسل "في بيتنا روبوت" الذي يعرض حاليا من بطولة:  شيماء سيف وعمرو وهبة.
وليلي زاهر وهشام جمال ودلال عبد العزيز، وهو من تأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي ومن إخراج وليد الحلفاوي، وهو مسلسل اجتماعي درامي كوميدي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements