رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد ظهورها في خلي بالك من زيزي.. الجمهور يلقب أسماء جلال بـ«كايلي جينر الغلابة»

أسماء جلال و كايلي
أسماء جلال و كايلي جينر
Advertisements
منذ عرض أولى حلقات خلي بالك من زيزي المشارك ضمن المارثون الرمضاني 2021.. لفت المسلسل الأنظار بسبب ما يتناوله من قضايا اجتماعية وأمراض نفسية من نوع خاص في إطار كوميدي درامي.


خلي بالك من زيزي
وشهدت أحداث الحلقات الأولى ظهور عدد كبير من نجوم الفن والتي من أغلبهم النجوم الشباب، فجانب أمينة خليل ومحمد ممدوح وعلي الطيب وعلي قاسم.. ظهرت الفنانة الشابة أسماء جلال في إطلالات هادئة ومميزة جعلتها تتصدر مؤشرات بحث جوجل وتريند تويتر عربيا.


وأطلق عليها عدد كبير من مستخدمو منصات السوشيال ميديا بـ«كايلي جينر الغلابة»، فيما قارن الكثيرون بينها وبين النجمة العالمية كايلي جينر شقيقة كيم كارداشيان.


أسماء جلال
وتجسد أسماء جلال شخية جديدة من نوعها  خلال مسلسل خلي بالك من زيزي ، حيث تظهر أسماء لأول مرة في دور ام طفلة وهي "ريم عبد القادر" التي تقوم بشخصية تدعي "عطيات.. تيتو" لتجسد مرض نفسي من نوع خاص وهو "الانفعالية والتشتت" الذي يُعيقها عن التركيز علي شئ واحد أو شخص واحد.. فيعترض تفكيرها كالملاهي كل شئ غير مرتب أو منظم.



 فيما يذهب البعض إلي أن ريم عبد القادر تعتبر في مسلسل خلي بالك من زيزي مرآة للشخصية الكبرى وهي أمينة خليل.. حيث تجسد "عطيات - تيتو" تفاصيل شخصية "زينب - زيزي" في عُمر مبكر.

قصة مسلسل خلي بالك من زيزي
والمسلسل يجسد مأساة عائلية واجتماعية تعيشها شابة مختلفة، تعاني من الانفعاليّة الزائدة وعدم القدرة على ضبط أعصابها، وتخوض رحلة للتصالح مع نفسها وعائلتها والمجتمع، في الدراما الاجتماعية ذات الطابع الكوميدي.

وقالت قناة MBC مصر في بيان لها: إن المسلسل ستعرض كل حلقة من حلقاته على منصة "شاهد VIP" قبل 24 ساعة من عرضها على الشاشة.


وينتمي مسلسل خلي بالك من زيزي إلى فئة المسلسلات ذات الـ15 حلقة فقط، يعرض يوميًا عبر فضائية MBC مصر في تمام الـ10:30 مساءً.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية