رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد طلب الطلاق رسميا.. ما مصير ثروة كيم كارداشيان وكانييه ويست؟

كانييه ويست و كيم
كانييه ويست و كيم كارداشيان
يبدو أن عام 2021 لن ينهي الخلاف المستمر بين كيم كارداشيان وزوجها كانييه ويست، على الرغم من أن المشكلات كانت قد هدأت لبعض الوقت وشوهد الثنائي معاً أكثر من مرة مؤخراً ولكن عاد الوضع أسوء من ذي قبل، وذلك عقب أن تقدمت كيم كارداشيان رسمياً بطلب الطلاق بشكل سريع ونهائي.




وبعد محاولات كثيرة من قبل الثنائي لإعادة العلاقة إلى سابق عهدها، لكن على ما يبدو أن طبيب الاستشارات الزوجية الخاص بـ"كيم" لم يحقق المرجو منه، ويمكن أن يكون الطلاق هو خاتمة هذه الخلافات.

وتداول المقربون  للثنائي أن  كيم تدرك تماماً ما هو الأفضل لها ولأولادها، لذلك إذا انتهت العلاقة، فهي تريد أن تنتهي بشكل ودي لكي يتعاونان في تربية أولادهما بشكل أفضل .




كما كشفت بعض أعضاء عائلة كارداشيان أنهما يعيشان كالمنفصلين منذ أشهر، وبالتالي أي قرار يمكن أن يُتخذ لن يفاجئ عائلة كيم وأصدقائها، حاول كانييه أن يصلح الأمور وكذلك حاولت كيم إنقاذ زواجهما، ولكن دائماً ما تردد على كيم جملة" الأمر يبدو صعباً عندما يتصرف كانييه بطريقة غريبة".

ويتسأل الجميع عن مصير ثروة كانييه ويست الذي كشف  مصدر لـموقع "بيج 6" إن علاقة الزوجين "انتهت"، وتجرى حاليا محادثات حول تقسيم ثروتهما بعد عيش حياة منفصلة خلال العام الماضي، حيث أمضى ويست معظم وقته في مزرعته في وايومينجج، والتي تقدر قيمتها بـ14 مليون دولار.



الجدير بالذكر، أن ويست تزوج بكارداشيان خلال 2014، بعد أعوام كثير من مواعدتها، ولديهما معا 4 أطفال، وهم ابنتهما نورث ذات الـ7 سنوات، وابنهما ساينت ذو الـ5 سنوات، وابنتهما شيكاغو ذات الثلاث سنوات، وطفلهما الأخير سام  البالغ من العمر عاما ونصف العام.



وقال المصدر: إنهم يبقون الأمر هادئا لكن علاقتهم انتهت. لقد عينت كارداشيان محامية مختصة وهم يجرون محادثات تسوية، ويتوقع أن يكلف الطلاق مبالغ ضخمة من التسويات وتقاسم الثروات، خاصة بالنظر إلى ثروة كل منهما.



وتشير التقارير إلى أن ثروة ويست من الغناء وأعماله الأخرى مثل الأحذية والملابس، حيث تبلغ 1.3 مليار دولار، ويعتبر من أغنى الفنانين في العالم.

أما كارداشيان، فتبلغ ثروتها حوالي 900 مليون دولار، كما أنها تعتبر من أكثر الشخصيات شعبية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" حيث يكلف المنشور الدعائي الواحد منها 1.2 مليون دولار.
Advertisements
الجريدة الرسمية