رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد صورة محمد رمضان مع الفنان الإسرائيلي.. هؤلاء لاحقتهم تهم التطبيع

صورة محمد رمضان مع
صورة محمد رمضان مع الفنان الإسرائيلي
فجر الفنان محمد رمضان عاصفة من الجدل بعد الصورة التي نشرها له الناشط والمغرد الإماراتي حمد المزروعي مع الفنان الإسرائيلي عومير آدام بمدينة دبي.

الصورة التي نشرها المزروعي سرعان ما حذفها مرة أخرى بعد أن انفجرت في وجهه عاصفة من الغضب الشديد، فيما طالت محمد رمضان اتهامات بالتطبيع مع الكيان الصهيوني.


محمد رمضان من جانبه نشر مقطع من أغنية حدوتة مصرية (لا يهمني لونك ولا بلادك مكانك.. يهمني الإنسان ولو ملوش عنوان) ليكون بمثابة رد على الهجوم الذي تعرض له، لكنه أيضا سرعان ما حذفه من على حسابه على موقع الصور إنستجرام، ومن جهته قال نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى إنه تواصل مع رمضان وأقسم له أنه لم يكن يعرف أن هذا الشخص إسرائيلي.

وهناك وقائع مشابهة لعدد من المنتمين للوسط الفني طالتهم اتهامات بالتطبيع مع إسرائيل كان أشهرم المؤلف علي سالم الذي شطبته نقابة الممثلين من قبل بسبب زيارته لإسرائيل في عام 1994، كما قال النقيب أشرف زكي اليوم في مداخلته مع الإعلامي أحمد موسى.

الفنانة بسمة أيضا كانت واحدة من الأسماء التي لاحقتها تهمة التطبيع مع إسرائيل بسبب مشاركتها في مسلسل "الطاغية" والذي قيل وقتها إنه مسلسل من إنتاج إسرائيلي وبعد تحقيق نقابة الممثلين في الأمر تبين أنه إنتاج أمريكي وليس إسرائيلي.

المطرب التونسي صابر الرباعي كانت قد انتشرت له صورة في عام 2016 مع أحد الضباط قيل إنه إسرائيلي، لكن "الرباعي" خرج ونفى الأمر وأكد أنه ضابط من أصل فلسطيني وأنه ليس بهذه الحماقة التي تجعله يقع في خطأ كهذا.
Advertisements
الجريدة الرسمية