رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد شائعة وفاتها.. فيفي عبده توجه رسالة لجمهورها | فيديو

فيفي عبده
فيفي عبده
نشرت الفنانة فيفي عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، مقطع فيديو لتطمئن جمهورها ومتابعيها، بعد انتشار شائعة وفاتها خلال الساعات الماضية.


وقالت فيفي عبده في الفيديو قائلة: "يا مساء الفل والياسمين من مصر أم الدنيا، طبعا أنا بوجه لكم الرسالة دي لأن ناس كتير مخضوضة عليّا، وإن أنا موجودة في الرعاية، والحقوها في آخر أنفاسها، اللي يعلم بده ربنا سبحانه وتعالى، أنا في البيت والحمد لله بصحة كويسة وبحمد ربنا، كانت رجلي وجعاني وبتحسن بفضل دعاكم ليّا".

وأضافت: "بشكر كل اللي بيحبوني، أما الناس اللي بتطلع عليّا إشاعة جامدة جدا إني مُت، ده بتاع ربنا وكويس إن الواحد بيسمع الكلام ده وهو عايش في الدنيا".

وتابعت: "اللي يقول الحقوها في الرعاية وآخر نفس فيها وبتاع.. حرام عليكم، حرام عليكم تخضوا الناس عليّا، منك لله وحسبي ونعم الوكيل في أي حد يقول عليّا كده، ويا سلام لما الواحد يسمع الناس بتقول عليه كده وهو عايش في الدنيا، ربنا يديكم الصحة ويديني الصحة، واكتفي بهذا القدر".


 
وكانت فيفي عبده أكدت في وقت سابق إنها بصحة جيدة وتتواجد في المنزل وتخضع لفترة علاج طبيعي، مؤكدة أنها تجلس في المنزل رغما عنها، وتتمنى أن تعود وترقص مجددا.

وتابعت: "عايزة أرقص وعايزين نرجع نولع الدنيا.. أنا بحب الرقص جدا".

وطلبت فيفي عبده من طبيب أخصائي العلاج الطبيعي الذي ظهر معها في الفيديو أن يطمئن هو الآخر جمهورها على حالتها.

وكانت الفنانة فيفي عبده قالت مؤخرا إن الصورة المتداولة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتبرز تدهور حالتها الصحية قديمة منذ عام 2011، وكانت بداية دخولها عالم السوشيال ميديا، مشيرة إلى أن وقت نشر الصورة سبب خوف وهلع أسرتها عليها.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة" مع الإعلامي وائل الإبراشي والإعلامية نجوى إبراهيم، أنها تخضع للعلاج منذ 6 أشهر لكنها لم تعلن ذلك، لافتة إلى أنها تعاني من مشكلة في القدم تمنعها من الحركة.

وتابعت: "وقتها لم أكن أستطيع مغادرة الفراش بسبب عصب بالقدم، وما كنتش عايزة أعرَّف حد حالتي الصحية، ولما تحسنت حالتي طمأنت الناس عليّ". 

وتعتبر فيفي عبده من أشهر الأسماء التي قدمت الرقص الشرقي، ظهرت في مستهل مشوارها بأدوار صغيرة في السينما وتوالت أدوارها بعد ذلك، وفي السنوات الأخيرة توالى ظهورها كبطلة مسلسلات تلفزيونية.

وكان آخر أعمال فيفي عبده هو برنامج المقالب "خلي بالك من فيفي" الذي قدمته في شهر رمضان الماضي على قناة MBC مصر، ووقع في فخ المقالب عدد من نجوم ونجمات الفن.
Advertisements
الجريدة الرسمية