رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد شائعة حملها.. شاهد أحدث ظهور لدرة برفقة نيللي كريم

نيللي كريم ودرة
نيللي كريم ودرة
نشرت الفنانة نيللي كريم صورة برفقة درة عبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع  الصورة وجأءت التعليقات كالاتي:" الجمال عدي الكلام- هي مالها نيللي محلوة كده ليه - كل يوم تزداد جمالا الأميرة نيلي كريم  ما شاء الله".

وفي سياق آخر نفت الفنانة التونسية درة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ما تردد مؤخرا عن حملها من زوجها رجل الأعمال هاني سعد.

وكتبت درة قائلة: "يرجى التوقف عن نشر الشائعات عني!.. أنا لست حاملا ومن فضلكم احترموا حياتي الشخصية.. شكرا لكم".


آخر ظهور

وكان آخر ظهور للفنانة درة رفقة زوجها رجل الأعمال هاني سعد، في حفل زفاف "أبية الشيمي" ابنة المخرجة كاملة أبو ذكري، وذلك في مدينة الجونة مساء الجمعة الماضية.

وحضر الحفل عدد كبير من النجوم أبرزهم نيللي كريم والفنانة درة التونسية وزوجها ومصطفى درويش وهالة صدقي وخالد النبوي.

مسلسل بين السما والأرض

وكانت الفنانة درة شاركت في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل "بينالسما والأرض" مع الفنان هاني سلامة، و ينتمي لنوعية المسلسلات القصيرة ذات الـ15 حلقة، والمأخوذ عن قصة بنفس العنوان للأديب الراحل نجيب محفوظ.

وتدور أحداث المسلسل حول تواجد أبطاله داخل مصعد معلق، بعدما قررت إحدى العصابات تعطيله عمدًا، لمنع هاني سلامة، الذي يجسد دور الدكتور حميد، أستاذ فلسفة من الصعود، بسبب آرائه ضد الجماعات المتطرفة.

والمسلسل بطولة هانى سلامة، وأحمد بدير، وسوسن بدر، ومحمد ثروت،ويسرا اللوزى، ومحمود الليثى، ونجلاء بدر، وندى موسى، ونورهان، ومحمد لطفى، إخراج ماندو العدل.
Advertisements
الجريدة الرسمية