رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد شائعات تدهور حالتها الصحية.. فيفي عبده عبر "انستجرام": "حبيت اطمن الجمهور على صحتي"

فيتو

لا تزال الفنانة فيفي عبده تتصدر محركات البحث على جوجل واهتمامات السوشيال ميديا، بعد تواتر أنباء عن تدهور حالتها الصحية، وتساءل متابعو وجمهور الفنانة عن آخر تطورات حالة فيفي عبده الصحية.



وبعد تزايد حدة الأقاويل عن تدهور الحالة الصحية للفنانة فيفي عبده، كانت آخر ظهور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"؛ لتطمئن متابعيها عن سلامتها، لتوضيح طبيعة مرضها، الذي أجبرها على ملازمة الفراش مؤخراً.

تطورات الحالة الصحية للفنانة فيفي عبده

وقالت فيفي عبده إنها طريحة الفراش، بسبب إبرة تلقتها في مكانٍ خاطئ، فلمست العصب، ما أفقدها الإحساس به، وهي قيد العلاج، واعتذرت عن أي ظهورٍ إعلامي، بسبب أدوية الأعصاب التي تتناولها حالياً، مما يقفدها القدرة على تنظيم وقت نومها.



الحالة الصحية للفنانة فيفي عبده
وكشفت الراقصة المصرية أنها تعاني الاكتئاب بسبب قلقها على صحة زملائها وأصدقائها، ممن أصيبوا بـ "كورونا"، خلال الفترة الأخيرة، لكن الفيديو الذي أطلت به على جمهورها لم يخلُ من طرافتها المعتادة، فشكرتهم على تجاوز عدد متابعي حساب "الإنستجرام" الخاص بها الـ 7 ملايين، وهنأت المصريين الأقباط بعيد الميلاد.

وكانت فيفي قد أثارت المخاوف بشأن وضعها الصحي، حينما طلبت من متابعيها الدعاء لها بالشفاء دون إيضاح الأسباب، وأطلت لاحقاً مخاطبة جمهورها لطمأنتهم، بينما كانت تخضع لجلسة علاج طبيعي.

تطورات الحالة الصحية للفنانة فيفي عبده

ورغم ذلك تصاعدت وتيرة الشائعات حولها، وهناك من زعم أنّها "تلفظ أنفاسها الأخيرة في أحد مراكز الرعاية"، الأمر الذي نفته فيفي عبده مجدداً في رسالةٍ مصورة.

Advertisements
الجريدة الرسمية