رئيس التحرير
عصام كامل

بعد سنوات في المحاكم.. أديل تعلن إتمام الطلاق من كونيكي رسميا

Adele
Adele
أعلنت النجمة العالمية اديل، البالغة من العمر 32 عامًا، انفصالها عن زوجها سايمون كونيكي، صاحب الـ 46 عامًا، بشكل نهائي و رسمي.


حيث أفيد في يناير 2021 أن أديل وسايمون قد توصلوا إلى تسوية بشأن الطلاق، وتوصلت إلى اتفاق تسوية مع زوجها سيمون بقيمة 171 مليون دولار، والذي تقدمها به الى المحكمة يوم 15 يناير الماضى، و وافق القاضي على تلك التسوية، منذ قليل، وفقًا لصحيفة Us Weekly.



انفصال أديل و سايمون


وأصبحت الآن أديل مطلقة رسمياً.. فكان قد انفصل الثنائي بشكل غير رسمي منذ أبريل الماضي، إلا أنهما طلبا من وسائل الإعلام احترام خصوصيتهما، وتعهدا معلنين رغبتهما في تربية ابنهما الوحيد في أجواء تملؤها المحبة.



كما أكد المتحدثان الرسميان باسم أديل، في تصريحات لـ"The Associated Press"، أن الثنائي أكدا حرصهما خلال الفترة المقبلة على التواصل مع ابنهما "أنجيلو"، ومراعاة حالته وعدم إيذائه نفسيًا.

علاقة اديل وسايمون

ارتبطت  أديل برجل الأعمال سايمون كونيكي منذ عام 2011، واستمرت قصة حبهما وعلاقتهما العاطفية لمدة 8 سنوات كاملة، و وضعت أديل طفلها الوحيد "أنجيلو" عام 2012، أي بعد عام من ارتباطها بكونيكي، والذي يبلغ عمره الآن 9 سنوات.



بعد أن أعلنت أديل في فبراير 2012 عن حملها، انتقلت بعد ذلك إلى ويست ساسكس، من شقة نوتينج هيل البسيطة إلى البيت الفخم الذي تتجاوز قيمته الـ7 ملايين جنيه إسترليني، لتتوالى بعدها مسيرة النجاح والثروة مع الحصول على جوائز "جرامي" الموسيقية، التي تقدمهم الأكاديمية الوطنية لتسجيل الفنون والعلوم بالولايات المتحدة الأمريكية.



عقد قران رسمي


فعقد الثنائي قرانهما بشكل سري منذ عام 2016، غير أنهما لم يعلنا عنه إلا في عام 2017، وذلك في خطاب أديل بحفل توزيع جوائز "جرامي"، وسكنت أديل مع كونيكي في ولاية لوس أنجلوس بكاليفورنيا، بعد إعلان زواجهما.



أرجعت العديد من التقارير البريطانية سبب انفصال الثنائي، إلى انشغال الزوج بالحياة في ولاية نيويورك الأمريكية؛ نتيجة ارتباط أعماله بعدد من المؤسسات الخيرية، بينما تستقر أديل في لندن مع طفلها وحدها.

غياب أديل عن الساحة الفنية

واجهت أديل العديد من الصعوبات العام الماضي أثناء فترة انفصالها، واتخذت من الموسيقى علاج نفسي لها، كما بدأت تلاحظ الساحة الفنية غيابها وتوقفها عن إقامة الحفلات وإصدار الألبومات الغنائية منذ إطلاق آخر ألبوماتها عام 2015 الذي أطلقت عليه اسم "25".




عودة من جديد


تستعد أديل الآن لطرح ألبومها الجديد خلال الفترة القادمة الذي أطلقت عليه اسم "30"، ومن المرجح أن يضم الألبوم العديد من الأغاني العاطفية تكشف فيه عن تفاصيل حياتها التي عاشتها الفترة الماضية في بعض أغانيها الجديدة.
الجريدة الرسمية