Advertisements
Advertisements
الأحد 11 أبريل 2021...29 شعبان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بعد تصدر التريندات العالمية.. أبطال أنت اطرق بابي يحتفلون | فيديو

ثقافة وفنون

سارة عبد المجيد

ما زال مسلسل أنت اطرق بابي يتصدر التريندات العالمية، كما يتصدر الأعلي مشاهدة عبر عدد كبير من القنوات وموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

ونالت الحلقة 34 نصيبًا كبيرًا يوم أمس، إذ احتفل محبوه بالأرقام التي حققها المسلسل سواء بالمشاهدات أو التغريدات على هاشتاج ‏⁦‪#SenCalKapimi‬⁩ والتي وصلت لحوالي الـ 3 ملايين تغريدة.







وتضمنت الحلقة 34، حدثا مؤسفا لإيدا بعد سقوطها في البحر بينما أراد سركان معرفة الحقيقة، ليسأل بعض الأسئلة الخاصة بـ دينيز وايدا لمعرفة الصدق من الكذب، ويستمر التشويق في إعلان الحلقة 35 من أنت اطرق بابي.

مسلسل أنت اطرق بابي

استطاع المسلسل التركي "أنت أطرق بابي" الهيمنة على مؤشرات الأكثر بحثاً ومشاهدة، وتدور أحداثه حول "إيديا" بائعة الورد، التي يكون لديها طموح كبير تريد أن تحقق طموحها باستكمال دراستها الجامعية، لكنها تجد صعوبة في استكمال تعليمها لأنها في الأساس تكره "سيركان" الذي يغلق الباب أمام تحقيق طموحاتها ويقطع المنحة لتعليمها.


أبطال مسلسل أنت اطرق بابي

بطلة المسلسل هي "هاندا ارتشيل" ممثلة وعارضة أزياء تركية، اشتهرت بدور سيلين في مسلسل "بنات الشمس"، و"حياة" في المسلسل التركي "الحب لا يفهم هذا الكلام"، ودور "هازال" في المسلسل التركي "اللؤلؤة السوداء"، واضمت إلى ملكة جمال أذربيجان وحصلت على المركز الأول.

أما بطل المسلسل فهو "كرم بورسين"، وبدأ حياته المهنية بأفلام إنجليزية في هوليوود، وحصد شهرة كبيرة في تركيا والوطن العربي، في دور "كرم" بمسلسل "عندما تنتظر الشمس".



موعد عرض المسلسل على قناة "fox tv"


يعرض مسلسل انت اطرق بابي علي طريقة حلقة كل أسبوع، ويكون الموعد يوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.


ويعرض المسلسل على قناة "فوكس تي في" على القمر نايل سات وتردد 11296، ومعدل ترميز: 27500، واستقطاب V، وتصحيح الخطأ 4/3.


وتعرض حلقات المسلسل على شاشة القناة مدبلجة باللغة العربية.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements